الأحد 05-05-2024
الوكيل الاخباري
 

لسبب صادم.. فنانة شهيرة تتعرض لحادث سير مروع!.. شاهد

67920435c2594d93f76bab1196b08933


الوكيل الاخباري - كشفت الممثلة الكويتية نورا محمد تعرضها لحادث مروع من خلال فيديو تم تناقله عبر موقع التواصل الاجتماعي (إنستغرام) ، حيث قالت الفنانة إنها كانت تضع البودرة على وجهها عندما فوجئت باصطدام سيارتها بباص وبتحول المشهد أمامها إلى أبيض بسبب الـAirbag ، وأضافت باكية أن سيارتها تحطمت وأنها كانت في طريقها إلى موقع التصوير كما كشفت أن يدها احترقت إلا أنها اعتادت الحروق وعرضت ما حدث للسيارة التي تبين أنها تحطمت بشكل كامل في الجزء الأمامي منها.

اضافة اعلان

 

كما نشرت عبر موقع التواصل الاجتماعي (انستغرام) فيديوهات أظهرت حالتها بعد الحادث حيث تبين أنها لم تتعرض لأي إصابة ، وأرفقت أحد تلك الفيديوهات بالتعليق: (شكلي وأنا ناطرة الباص بعد ما انعدمت سيارتي).




. الممثله نورا محمد . @Beauty.cosm.kw ‏ . @Beauty.cosm.kw . . مستحضرات طبية و عالمية مرخصة من وزارة الصحة الكويتية . -كريمات لتفتيح البشره - لتفتيح( المناطق ) الحساسة - لعلاج الهالات السوداء . - لعلاج علامات التقدم بالسن و التجاعيد . - كريمات قبل الليزر و بعد الليزر . - منتجات إم.إسام - أدوات التقشير الطبية - منتجات ديرما دكتور DERMADOCTOR منتجات فلاي اب نستطيع توفير أي منتج حسب الطلب و العديد من المنتجات الطبية العالمية جميعها متوفره في متجر منتجات أصلية 💯 💯 @Beauty.cosm.kw @beauty.cosm.kw @beauty.cosm.kw @beauty.cosm.kw تكييش قروض 📞 65193444 📞نتعامل مع جميع البنوك 👌👌
A post shared by مس انستا (@ms.instaaa) on

المصدر: لها

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة