الثلاثاء 07-05-2024
الوكيل الاخباري
 

ماذا قالت كارلا حداد عن طوني أبو جودة؟

image


الوكيل الإخباري - تعيش الإعلامية كارلا حداد نجاح برنامجها " في Male " التي تقدّمه مساء كل جمعة على قناة الLBCI حيث أكّدت في حديث خاص ل"لبنان24" “أن هذا النجاح يعود بالدرجة الاولى الى فريق العمل".

اضافة اعلان

 

وأشارت كارلا أن "الفريق يعمل من قلبه ويحب عمله ويضع طاقاته في البرنامج رغم كل الظروف حيث أنهم إستطاعوا جعل المشاهد ينتظر الحلقات ووضعوا الضيف في إطار طريف غير كلاسيكي" . 

 

وتابعت "إن هدف البرنامج هو أن يكون الضيف مرتاحا ومبسوطا ، يلعب ، ويقوم بتحديات ممتعة تفرح المشاهد وهذا سر من أسرار النجاح "السهل الممتنع " معتبرة أن " في Male " هو فسحة تنفّس وأوكسجين للمشاهد وهو سيستمرّ في برمجة فصل الخريف إلا إذا ولع البلد" !

 

عن ضيوف البرنامج ، أكّدت كارلا أنها إكتشفت في كل شخصيّة أشياء جديدة وأن 99 % كي لا تقول 100 % من الضيوف كانوا مبسوطين وأصبحوا أصدقاء مؤكّدة أنها تريد إستضافة كل Male يريد أن يكون ضيفها لأنه يكون الملك معها، قائلة : " ما بحب ما خلّي ولا Male من شرّي لما يكون موجود بالبرنامج " .


عن علاقة المودّة بينها وبين طليقها طوني أبو جودة ، أكّدت كارلا أن الإنسان لا يجب أن تحكم عليه أو تتعاطى معه حسب لونه ، دينه ووضعه الإجتماعي بل حسب أخلاقه وتصرفاته . كارلا أشارت الى" أن العلاقة معه ستبقى وديّة ، محبّة وإحترام لأننا نتكلّم عن 21 سنة من الزواج والمعرفة ولدينا إبنة وهي أغلى ما في حياتنا. سنستمرّ أصدقاء لآخر يوم في حياتنا وهذا لا نقاش به "  .

 

المصدر - لبنان 24