الثلاثاء 23-04-2024
الوكيل الاخباري
 

ما مصير نانسي عجرم في برنامج 'ذا فويس كيدز' بعد قضية السرقة!

ذا-فويس-كيدز-The-Voice-Kids-الموسم-الثالث


الوكيل الاخباري - يتساءل العديد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، حول مصير الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، من الاستمرار في الموسم الثالث من برنامج المواهب الغنائية للأطفال "ذا فويس كيدز"، وسط استمرار التحقيقات في قضية مقتل اللص الذي حاول سرقة منزلها في بيروت.

اضافة اعلان


وبالعودة إلى الجدول المخصص للبرنامج من مصادر مقربة من قناة MBC، فقد تم تسجيل كل مراحل حلقات البرنامج، وبقيت حلقة واحدة يجب أن تسجل في الأسبوع الأخير من شهر فبراير/ شباط المقبل، على أن تبث الحلقة النهائية مباشرة في السابع من شهر مارس/ آذار، من استوديوهات MBC في بيروت.


ويتبقى بذلك أكثر من 5 أسابيع على موعد أولى الحلقات المباشرة، وهي فترة كافية للتأكد من قدرة الفنانة نانسي عجرم على الإنضمام إلى زميليها محمد حماقي وعاصي الحلاني، أم قد تشهد القضية توابع تحول دون ذلك.


وعرضت الحلقة الثانية من الموسم الثالث من برنامج "ذا فويس كيدز"، يوم السبت الماضي ، وخلال الحلقة، فازت نانسي عجرم بصوتين، هما نسرين بوشناق وعبد الرحمن سعيد.


يذكر ان فيلا الفنانة اللبنانية نانسي عجرم في "نيو سهيلة" في لبنان، قد تعرضت لمحاولة سرقة، من قِبل شاب، انتهت بإطلاق نار ومقتل السارق على الفور على يد الدكتور فادي الهاشم زوج الفنانة نانسي عجرم.

 

المصدر: شاشة نيوز

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة