الأربعاء 12-08-2020
الوكيل الاخباري



محمد عبده يُحرِج أحد الحضور.. هذا ما قام به على المسرح وأثار الجدل.. شاهد

main_image5d56f851a9862



الوكيل الاخباري - اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بمقطع فيديو للفنان السعودي محمد عبده من إحيائه إحدى حفلاته.


وظهر فيه وهو يقف على المسرح ويؤدي إحدى أغنياته قبل أن يحول نظره إلى ناحية الجمهور طالباً من أحد الحاضرين التوقف عن وضع اصبعه في أنفه ، حيث أحدث المقطع ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

يشار إلى أن الفنان محمد عبده كشف العام الماضي (2018) خضوعه للعلاج بسبب مرض لم يعلن عن تفاصيله كما انتشرت بالتزامن مع ذلك أخبار أفادت باعتزاله الغناء إلا أنه رد وقال: "من المستحيل أن أفكر في ذلك فأنا أعشق الفن وأتنفسه كالهواء وطالما أن لدي جديداً كي أقدّمه لجمهوري، فلن أعتزل الغناء".

 

. محمد عبده شاف واحد من الجمهور حاط إصبعه في خشمه @Beauty.cosm.kw @beauty.cosm.kw مستحضرات طبية و عالمية مرخصة من وزارة الصحة الكويتية . -كريمات لتفتيح البشره - لتفتيح( المناطق ) الحساسة - لعلاج الهالات السوداء . - لعلاج علامات التقدم بالسن و التجاعيد . - كريمات قبل الليزر و بعد الليزر . - منتجات إم.إسام - أدوات التقشير الطبية - منتجات ديرما دكتور DERMADOCTOR منتجات فلاي اب نستطيع توفير أي منتج حسب الطلب و العديد من المنتجات الطبية العالمية جميعها متوفره في متجر منتجات أصلية 💯 💯 @Beauty.cosm.kw @beauty.cosm.kw @beauty.cosm.kw @beauty.cosm.kw تكييش قروض 📞 65193444 📞نتعامل مع جميع البنوك 👌👌اقل عموله ‏‎#الكويت #تكيش #تكييش #تكيش_قروض ‏‎#تكييش_قروض #إعادة_جدولة #فواتير #اكسبلور #بنك_عقيل #بنك_الاهلي #مشاهير#معاملات_فصلی
A post shared by مس انستا (@ms.instaaa) on

المصدر: لها

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة