الثلاثاء 31-03-2020
الوكيل الاخباري



ممثل عالمي شهير يعلن إصابته بفيروس كورونا!.. (شاهد)

459f1e8d-3872-4a87-9751-92e5b7fcf054_16x9_1200x676



الوكيل الاخباري - انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة مقطع فيديو للممثل العالمي إدريس ألبا كشف من خلاله إصابته بفيروس كورونا المستجد.


وقال في مقطع الفيديو الذي نشره عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" وظهر فيه إلى جانب زوجته إن نتائج الفحوصات أظهرت إصابته بالمرض وطمأن متابعيه إلى أنه بخير وأنه يخضع للعزل الصحي. ودعا الجميع إلى البقاء في المنازل.

 

وأضاف: "سأبقيكم على اطلاع على آخر المستجدات عن وضعي. لا تهلعوا". وأشار إلى أنه توقع إصابته بعد اقترابه من شخص مصاب.


الأمر نفسه أعلنه الممثل العالمي كريستوفر هيفغو بطل مسلسل Game of Thrones من خلال فيديو نشره على حسابه عبر تطبيق "إنستغرام".

 

وقال فيه إن الاختبار الذي أجري له عاد بنتيجة إيجابية. وأضاف أنه يتمتع بصحة جيدة وأنه عانى من أعراض برد خفيفة. ودعا متابعيه إلى توخي الحذر وإلى غسل أيديهم جيداً والابتعاد عن أي شخص آخر لمسافة لا تقل عن متر ونصف المتر.


كما نصح بالتزام الحجر الصحي وأردف: "معاً يمكننا مكافحة هذا الفيروس وتجنب حدوث أزمة في مستشفياتنا... يرجى أن يعتني بعضنا ببعض من أجل التمتع بصحة جيدة".


من جهة ثانية، أكدت التقارير الصحفية أن النجم العالمي توم هانكس وزوجته ريتا ويلسون غادرا من إحدى المستشفيات الأسترالية التي خضعا فيها للحجر الطبي بعد إعلانهما عن إصابتهما بفيروس كورونا القاتل الأسبوع الماضي، على أن يستكملا فترة العزل في المنزل.

Greetings from Norway! Sorry to say that I, today, have tested positive for COVID19, Corona virus. My familiy and I are self-isolating at home for as long as it takes. We are in good health - I only have mild symptoms of a cold. There are people at higher risk for who this virus might be a devastating diagnosis, so I urge all of you to be extremely careful; wash your hands, keep 1,5 meters distance from others, go in quarantine; just do everything you can to stop the virus from spreading. Together we can fight this virus and avert a crisis at our hospitals. Please take care of each other, keep your distance, and stay healthy! Please visit your country's Center for Disease Control's website, and follow the regulations for staying safe and protecting not just yourselves, but our entire community, and especially those at risk like the elderly and people with pre-existing conditions. @grymolvaerhivju #fightcorona #solidarity #takecare #folkehelseinstituttet Thanks to @panoramaagency
A post shared by Kristofer Hivju (@khivju) on

الممثل العالمي إدريس إلبا 47 سنه يعلن إصابته بفيروس كورونا ، وينصح بعدم مخالطة الغير والبقاء في المنازل وغسيل الأيدي ،، ‏تمنياتنا له و للجميع بالشفاء 🙏 و قال ادريس ان النتيجة الفحص ايجابيه لكن لم يشعر حتى الان باعراض المرض @wiglogic . . . أقوى براند للاكستنشن والبواريك بواريكهم .تخوووووووف من كثر ماتبين طبيعية🔥😿 يوصلون لجميع انحاء العالم 🌍✈ للطلب والاستفسار 👇🏻👇🏻 @wiglogic @wiglogic @wiglogic @wiglogic #مودل_روز #مريم_حسين #هيفاء_وهبي #دبي#الكويت#السعوديه#الامارات#عمان#العراق #روان_بن_حسين #روى_الصبان#اسيل_عمران #لجين_عمران #نهى_نبيل#عمرو_دياب#ميريام_فارس #ادريس_البا
A post shared by مس انستا (@ms.instaaa) on

المصدر: لها

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة