الخميس 04-06-2020
الوكيل الاخباري



كابيتال بنك يشارك ببرنامج " اليوم الوظيفي" التابع لمؤسسة إنجاز

capital_bank_logo-01



الوكيل الاخباري – تنفيذا لبرامج مسؤوليته المجتمعية الهادفة إلى إقامة شراكات استراتيجية طويلة الأمد لدعم قطاع التعليم، قام كابيتال بنك بالمشاركة ببرنامج "اليوم الوظيفي" التابع لمؤسسة إنجاز من خلال استضافة 6 طلاب من مدرسة المشرق الدولية.


وهدفت هذه الفعالية الذي استمرت يوماً كاملاً، إلى تزويد طلبة الصف العاشر، بفكرة أوضح وأشمل حول خياراتهم المهنية، وتهيئتهم لسوق العمل، وإرشادهم وتزويدهم بالمعلومات الأساسية حول طبيعة المهن التي سيختارون دراستها مستقبلاً.


وخلال الزيارة، التقى الطلبة المشاركين في برنامج "اليوم الوظيفي" بعدد من موظفي كابيتال بنك من أقسام: التسويق، وتميز الأعمال وجودة خدمة العملاء، وتطوير المنتجات، والاتصال المؤسسي والمسؤولية الإجتماعية، إضافة إلى زيارة الفرع الرئيسي للبنك، حيث اطلعوا على طبيعة عمل هذه الأقسام ودورها في العملية المصرفية والمهارات المطلوبة لتنفيذ العمل إلى جانب أساليب التعامل مع العملاء.


ويحرص كابيتال بنك، على تبني ودعم المبادرات التعليمية الهادفة إلى تحفيز الطاقات الشابة والطلبة الواعدين باعتبارهم لبنة أساسية من لبنات المجتمع، وتأهيلهم ليصبحوا فاعلين ومنتجين من خلال توجيههم بالطرق المُثلى  لدخول سوق العمل  والانخراط  في الحياة العملية بخطى واثقة وثابتة.

 

 

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة