السبت 20-04-2024
الوكيل الاخباري
 

يانصيب بقيمة 258 مليون دولار من الاردن .. إليك الطريقة

1 (40)


الوكيل الإخباري - جذب اليانصيب Mega Millions الأمريكية الانتباه في جميع أنحاء العالم في عام 2018 عندما منح جائزة قدرها 1.537 مليار دولار ، وهي جائزة رائعة فازت بها تذكرة واحدة.

اضافة اعلان

 

بما أن هذه الجائزة المذهلة قد تم الفوز بها الآن ، يتحول الاهتمام إلى Powerball و الجائزة الكبرى التي تبلغ قيمتها 258 مليون دولار أمريكي (831 مليار دينار أردني.).

 

إن الفوز بلقب Powerball سيكون حدثًا يغير الحياة ، ويتوق الناس في كل مكان لتجربة حظهم في السحب القادم.مما لا شك فيه حصة الأحلام من ثروات اليانصيب ولكن السفر إلى الولايات المتحدة لشراء التذاكر الخاصة بك ليست ممكنة حقا.لحسن الحظ ، هناك طريقة يمكنك من خلالها لعب يانصيب PowerBall من منزلك في الاردن!

 

 

كيف تلعب اليانصيب الأمريكي من الاردن؟

 

 إن الحل السهل المتاح للأشخاص الذين يعيشون في الاردن هو استخدام خدمات theLotter ، وهي خدمة شراء التذاكر عبر الإنترنت الرائدة. يستخدم TheLotter.com وكلاء محليين في الولايات المتحدة لشراء تذاكر يانصيب رسمية نيابة عن عملائه من جميع أنحاء العالم. يتقاضى الموقع رسومًا على المعاملات التجارية للعملاء ، وفي المقابل ، يحصلون على مسح لأي تذكرة تم شراؤها قبل السحب. يتم أخذ أي عمولات من تذاكر الفوز.

 


 

حصل إم إم من بغداد على جائزة قدرها 6.4 مليون دولار أمريكي في يانصيب الولايات المتحدة الأمريكية أوريغون ميجابوكس ، في أغسطس 2015 

على مر السنين ، دفعت شركة Lotter.com ما يزيد عن 98 مليون دولار أمريكي كجوائز لأكثر من 5 ملايين فائز من جميع أنحاء العالم.

 

بعض من أكبر الفائزين في theLotter.com كانت امرأة من بنما فازت بجوائز فلوريدا لوتو الجائزة الكبرى بقيمة 30 مليون دولار أمريكي ورجل من العراق فاز بمبلغ 6.4 مليون دولار في يانصيب ميجاباك. وكما ذكرت وسائل الإعلام الدولية ، فإنه من القانوني تمامًا بالنسبة للأجانب الفوز بجوائز اليانصيب الأمريكية عن طريق شراء التذاكر الرسمية عبر الإنترنت على موقع Lotter.com. 

 

باوربول يضم أكبر جائزة اليانصيب الجائزة الكبرى في العالم أعجب اللاعبون بمدى سهولة شراء تذاكر اليانصيب الرسمية عبر الإنترنت وأصبحوا يثقون في خدمات الشراء الخاصة باللاعبين. لعب اليانصيب عبر الإنترنت في theLotter آمن وموثوق به. يمكن للاعبين شراء تذاكر إلى أكبر اليانصيب في العالم بما في ذلك Powerball و Mega Million و EuroMillions و SuperEnalotto الإيطالي و EuroJackpot والمزيد.لعب هذه اليانصيب على الانترنت مع خدمة شراء التذاكر theLotter.com يمكن أن يساعد في جعل أحلام ثروات اليانصيب حقيقة.لمزيد من المعلومات حول كيفية لعب Powerball عبر الإنترنت من الاردن ، يرجى زيارة theLotter.com.