الجمعة 10-05-2024
الوكيل الاخباري
 

تنمر من زملائه وحالة نفسية سيئة

إربد .. مدير يضرب طالبا بوحشيّة بسبب 'كتاب'

thumb (1)
تعبيرية


الوكيل الإخباري - تعرّض طالب للضرب المبرح في أحد المدارس الخاصة في محافظة إربد ، الأمر الذي تسبب له بحالة نفسية سيئة ، وفق والدته .

اضافة اعلان

 

ولفتت والدة الطالب - فضّلت عدم ذكر اسمها - أن ابنها في الصف الثامن ، وتَم ضربه بواسطة خرطوم مياه أمام زملائه ، بطريقة وحشية ، ما أدى إلى إصابته بجروح.

 

وروت لـ"الوكيل الإخباري" ، تفاصيل الحادثة ، التي بدأت الخميس الماضي ، نتيجة لاصطحابه كتاب "مساعد" أو ما يُسمى بـ"الكورس" ، الأمر الذي أثار حفيظة معلّمته ، وبعدها توجّه إلى مدير المدرسة ليتم ضربه ، بطلب من المعلمة .

 

وأضافت " بعد عودة الطالب إلى الغرفة الصفية، سألته المعلمة، هل ضربك المدير؟ فأجابها : لا ، الأمر الذي أثار المعلمة ، وتوجّهت إلى المدير ، طالبة منه، ضرب الطالب ، وفي يوم أمس الأحد ، توّجه المدير إلى الغرفة الصفية ، مُصطحبا معه "البربيش" ، وقام بضرب ابني".

 

الطالب - نتحفظ عن ذكر كافة المعلومات بشأنه - أصيب بصدمة نفسية ، عدا عن تعرّضه لـ"التنمر" من قبل زملائه ، وتم التوجّه به إلى أحد المستشفيات ، والخروج بتقرير طبي، يؤكد تعرّضه لإصابة في ساقيه ، نتيجة لضرب مبرح.

 

وأوضحت والدة الطالب ، أنها توجّهت صباح اليوم الإثنين إلى مديرية تربية إربد ، لتقديم شكوى بحقّ مدير المدرسة والمُعلمة ، مشيرة أنها قامت بنقل ابنها إلى مدرسة خاصة أخرى.

 

وطالبت الجهات المعنية ، بالنظر إلى الأمر بجدية ، حيث أن المدرسة تتعامل ع طلبتها بطريقة "غير حضارية" ، وفق ما تحدّثت به .

 

"الوكيل الإخباري" ، يتحفظ على صورة الطالب والتقارير الطبيّة- بناء على طلب والدته -والتي تشير إلى مدى تأثر الطالب بالضرب .

 

 

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة