الإثنين 26-10-2020
الوكيل الاخباري



مضاعفة غرف العناية الحثيثة

إيعاز من وزير الصحــة بمساندة فرق التقصي الوبائي بالكرك

وزير الصحة
وزير الصحة الدكتور سعد جابر - أرشيفية


الوكيل الإخباري - قال وزير الصحة ، الدكتور سعد جابر، إن غرف العناية الحثيثة أصبحت 500 غرفة بعد ان كان عددها 300 غرفة فقط مضيفاً أن قدرات التعامل مع وباء فيروس كورونا ارتفعت بشكل كبير خلال الفترة الماضية.

اضافة اعلان

جاء ذلك خلال زيارة تفقدية قام بها الدكتور جابر يرافقه محافظ الكرك الدكتور بلال النسور وكبار مسؤولي الوزارة، الى منطقة غور الصافي للاطلاع على الوضع الوبائي وآلية سير العمل في مستشفى غور الصافي وفرق الرصد والتجهيزات الطبية والفنية لمختلف الكوادر الطبية العاملة لاسيما بعد ظهور اعداد من الاصابات بفيروس كورونا في محافظة الكرك.

واوعز الدكتور جابر للجهات المعنية في الوزارة بارسال خمس مركبات لمساعدة فرق عمل التقصي الوبائي بالإضافة إلى زيادة اعداد فرق الرصد الوبائي وتعزيز قدراتهم لاستقبال المواطنين واجراء الفحوصات بكل يسر في مستشفى الكرك الحكومي، مؤكدا في السياق ذاته عن وجود 220 جهاز تنفس اصطناعي احتياطي داخل مستودعات الوزارة.

ودعا الدكتور جابر تعاون اهالي الأغوار الجنوبية مع فرق الأستقصاء لاخذ اكبر عدد ممكن من الفحوصات وزيادة عددها في كافة مناطق اللواء مشيرا الى ان ابنا الأغوار الجنوبية محط اهتمام الحكومة التي تسعى دائما لتقديم افضل الخدمات لهم معربا عن أمله عدم الألتفات الى الشائعات المغرضه والهدامه التي تهدف الى النيل من الوطن وابناءه وسنقوم بدعم مستشفى غور الصافي بكافة المستلزمات الطبية والصحيه التي يحتاجها لمواجهة الفيروس داعيا المواطنين الألتزام بمنازلهم وعدم الأختلاط واقامة المناسبات المختلفة.

من جهته أكد محافظ الكرك الدكتور بلال النسور على اهمية التعاون بين جميع الجهات الرسمية والغير رسمية والاجهزة الامنية في اتخاذ الاجراءات التي تنفذها الفرق المتواجدة في الميدان بالتعاون مع مديرية الصحة في الاغوار الجنوبية.

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة