الأربعاء 16-10-2019
الوكيل الاخباري



آلاف الشكاوى من 'انقطاع المياه' .. ووزير المياه 'لا يستجيب'

water-shortag_636343951_2149429-520x400



الوكيل الإخباري - جلنار الراميني - اتصالات يصعب حصرها تلقّاها "برنامج الوكيل "، والذي يُبثّ عبر إذاعة القوات المُسلّحة الأردنية "راديو هلا" ، منذ أمس الثلاثاء ، حتى اليوم الأربعاء ،حيث الشكاوى من انقطاع المياه في مختلف محافظات المملكة.


وقد استقبل الإعلامي محمد الوكيل الاتصالات ، عدا عن الرسائل الصوتية التي كانت تُعبّر عن استياء المواطنين ، من انقطاع المياه ، الأمر الذي يُسبب لهم أعباء إضافية نتيجة لشرائهم المياه ، عدا عن إرتباكهم ، خاصة نتيجة لارتفاع درجات الحرارة .

اظهار أخبار متعلقة


من شمال المملكة ومن جنوبها ، ومن شرقها وغربها ، كانت الاتصالات تنهال على "برنامج الوكيل" ، ولم يكن هنالك منطقة محددة دون غيرها تشكو ، فـ"كلهم في انقطاع المياه شرق" ، وباتت أصوات المواطنين تعلو على الهواء مُباشرة، مناشدين بضرورة وضع حدّ لمشكلة انقطاع المياه، حيث المعاناة المستمرة كل فصل صيف ، عدا عن الساعات القليلة التي لا تكفي لامتلاء خزّانات المياه، ما يكبّد مواطنون معاناة مُستمرة.


مُتسائلين باستهجان ، عن كمية الأمطار الوفيرة ، في شتاء العام الماضي ، حيث امتلاء السدود ، على ضوء الأرقام المُعلن عنها من خلال وزارة المياه والري - حينها - .
الإعلامي الوكيل بدوره ، حاول التواصل مع وزير المياه والري رائد أبو السعود منذ صباح اليوم الأربعاء ، من منطلق المهنية ، والوقوف على أهم ما يعانيه المواطنون ، إلا أن المحاولات باءت بالفشل ، بالرغم من الحاجة الماسة لتصريح من الوزير ، إلا أنه "لا يستجيب".

 

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة