الثلاثاء 23-04-2024
الوكيل الاخباري
 

سيتين يكشف تطورات إًصابة دي يونج وديمبلي

203531


الوكيل الاخباري - تحدث المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، كيكي سيتين، عن حالة اللاعبين المصابين وموقف صامويل أومتيتي وريكي بويج من المشاركة في مباراة الغد، الثلاثاء، أمام أتلتيك بلباو.

اضافة اعلان


وتنطلق المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت “القاهرة”، على ملعب “كامب نو” بقيادة الحكم جيل مانزانو.


ورد سيتين على سؤال هل يمكن أن يغيب دي يونج لبقية الموسم الحالي، وقال في مؤتمره الصحفي لمباراة بلباو: “أصيب فرينكي بإصابة بسيطة في الساق، لكنني آمل ألا تكون مدة غيابه كما يتوقعها البعض”.


وتابع: “بالتأكيد، ستكون لديه فرصة في المشاركة في بعض المباريات المتبقية الموسم الحالي”.


وأضاف: “دي يونج لاعب متكامل، يمتلك إمكانيات فنية كبيرة وحماس وطموح ويرغب في التعلم دائمًا ويفهم كل الأشياء التي نطلبها منه، غياب قد يسبب بعض الاضطراب لنا لكني أثق في قدرة اللاعبين الذين نمتلكهم بالفريق”.

وعن صعوبة الفوز خارج “كامب نو”: “من الصعب التفسير، لكننا نتبع نفس الأسلوب سواء في ملعبنا أو خارجه، ربما اللاعبين ليس لديهم نفس الثقة عندما يلعبون في الخارج والعكس يكون المنافس أكثر خوفًا عند مجيئه إلى هنا”.


وبسؤاله هل جدول المباريات في صالح ريال مدريد، أجاب: “لا أرى أن هناك فرقًا كبيرًا، يجب عليهم الذهاب إلى سان ماميس (ملعب أتليتك بلباو) في قادم الجولات، وهناك صعوبات ستقابله ونحن كذلك”.


وبشأن معنويات الفريق بعد خسارة الصدارة، قال: “لقد تدرب اللاعبون بشكل جيد صباح اليوم، سنواصل مشوارنا من أجل الوصول إلى هدفنا، لا تزال لدينا الثقة للفوز بتلك البطولة وسنفعل كل ما بوسعنا”.

 

المصدر - ملاعب