الخميس 28-03-2024
الوكيل الاخباري
 

3 أعشاب في كل مطبخ تساعد على إنقاص الوزن بسرعة

أعشاب-للتخسيس


الوكيل الاخباري - نسمع الكثير عن أعشاب تساعد على إنقاص الوزن بسرعة مفاجئة، فنسارع إلى اللجوء إليها علّها تساعدنا على التخلص من تلك الكيلوغرامات الزائدة المزعجة. وهذه حقيقة لانه ثمة أعشاب تقوم بذلك بالفعل وهي موجوة في مطبخك وتجهلين فاعليتها.

اضافة اعلان


- النعناع:

مما لا شك فيه أن رائحة النعناع القوية تعطيه هذه الفاعلية في ضبط الشهية وتجنب الشراهة والرغبة في "اللقمشة" في مختلف الاوقات. كما أنها تحسن عملية الهضم وتضبط قدرة الجسم على حرق الوحدات الحرارية. لذلك ينصح بغلي ملعقة من النعناع اليابس في الماء أو ملعقتين من أوراق النعناع لمدة 5 دقائق قبل تناولها.


- الأوريغانو:

لا داعي للبحث بعيداً عن اعشاب تساعد على إنقاص الوزن. فأهمية الأوريغانو لا تقتصر على المذاق اللذيذ الذي يضيفه إلى البيتزا، بل هو يساعد أيضاً على تخفيف الوزن، لاحتواء الأوريغانو الطازج على مكون يساعد على حرق الدهون بسرعة، هو ال Carvacrol. كما أنه يساعد في عملية الهضم ويحد من النفخة.

 

وينصح بإضافة الأوريغانو الطازج إلى الطهو في الدقائق الأخيرة، لحفظ الزيوت الاساسية التي يحتوي عليها والاستفادة من دوره في تذويب الدهون.


- الكزبرة:

تساعد الكزبرة على تنشيط عملية الأيض وعلى حرق المزيد من الوحدات الحرارية ما يسمح باعتماده لتخفيف الوزن ضمن نظام غذائي صحي ومتوازن للتخلص من الكيلوغرامات الزائدة بوقت أسرع.

 

المصدر: لها

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة