الثلاثاء 26-05-2020
الوكيل الاخباري



أحلام تنصح باستخدام طريقة طبيعية لمحاربة الفيروسات !

5485376-195622967



الوكيل الاخباري - ردت الفنانة الاماراتية أحلام على تغريدة نشرتها الإعلامية الكويتية فجر السعيد ونصحت فيها باستخدام علاج طبيعي لمكافحة الفيروسات، وغردت: "وعليكم باللبان. صح كلامك الغالية".


وكانت فجر السعيد وجهت إلى متابعيها نصيحة أشارت من خلالها إلى كيفية محاربة الفيروسات بطريقة طبيعية، وكتبت عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "مع انتشار الفيروسات أعيد لكم كلام أمي الله يرحمها: ما تنظام حرة وفيها بيتها مرّة. اسمها العلمي myrrh".


وأضافت: "انقعوها بماي وسووا غرغرة يومياً، أهم مصاد حيوي بشهادة الوالدة رحم الله عليه".

 

ويأتي هذا في ظل موجة الهلع التي يشهدها العالم بسبب انتشار فيروس كورونا الجديد الذي ادى إلى وفاة عدد كبير من الأشخاص وخصوصاً في الصين.

ويشار إلى أن المرة تعود بالكثير من الفوائد على الصحة ومنها: محاربة الكثير من أنواع البكتيريا والجراثيم وعلاج السعال المزمن ونزلات البرد وضيق النفس.


كما أنها تساعد على علاج التهابات الحنجرة وتقرحات الفم والبواسير، ويمكن اللجوء إليها من أجل مكافحة فقر الدم وتخفيف ألم الروماتيزم والكلى والوقاية من عسر الهضم.


وينصح بتناولها من أجل علاج القرحة وتنظيف الأمعاء وتخفيف نفخة البطن ، ويمكن الاستفادة من خصائصها أيضاً لتخليص البشرة من البثور وآثار الحروق ولإعادة النضار والحيوية إليها.

 

المصدر: لها

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة