السبت 17-04-2021

الغاء حفل نوال الكويتية إثر تعرضها لوعكة صحية مفاجئة !

8393566-712715725


الوكيل الاخباري - فاجأت شركة "روتانا" السعودية للصوتيات والمرئيات، معجبي المطربة الكويتية نوال، يوم أمس الاثنين، بنبأ صادم.

اضافة اعلان

وأعلنت الشركة عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" ، عن تعرض الفنانة نوال الكويتية لوعكة صحية، تمنعها من إحياء حفلها الغنائي في المملكة العربية السعودية، ضمن "موسم الرياض".


وجاء في بيان "روتانا": "تنويه.. لعارض صحي تعتذر النجمة نوال الكويتية من جمهورها عن المشاركة في حدث ليلة سهم ضمن فعاليات موسم الرياض، داعين الله عز وجل لها بالشفاء العاجل، وأن يلهمها تعالى ثوب العافية وتعود قريبا إلى محبيها، خطاك الشر يا أم حنين".

 

وعلقت الفنانة السورية، أصالة نصري، على الوعكة الصحية للفنانة نوال الكويتية، بنشرها صورة لها عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، وكتبت معها: "يا حبيبة الروح ويا صديقتي القريبة الحنونة الطيبة.. ألف سلامة على قلبك وما تشوفي شر، الله يحفظك لعيلتك الكبيرة اللي صرتي بالنسبة إلهم المثل الأعلى للرقي والفن الرفيع المتقن، سلامة قلبك وروحك وصوتك يا قلبنا وروحنا وصوتنا نوالتي الغالية".


يشار إلى أن هذه هي ليست المرة الأولى التي تتعرض فيها الفنانة نوال الكويتية لوعكة صحية، إذ سبق وتعرضت لأخرى في شهر مارس/آذار من العام الحالي، ولم تكشف عن تفاصيل تلك الوعكة آنذاك، وعادت بعد ذلك نوال الكويتية، لاستكمال نشاطها الفني.

 


سبوتنيك

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة