الجمعة 26-04-2024
الوكيل الاخباري
 

حلا الترك تستعيد ملامحها الطفولية.. شاهدوا شكلها!

2019760525316T8


الوكيل الاخباري - نشر أحد حسابات معجبي الفنانة الشابة حلا الترك على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام" فيديو جديداً لها حقق نسبة مشاهدة عالية.

اضافة اعلان


ولفتت الفنانة الشابة الأنظار بظهورها فيه من دون ماكياج وهو ما لم تفعله مؤخراً. وبدت ملامح وجهها على حقيقتها حيث لاحظ الكثيرون أن الهالات السوداء تظهر تحت عينيها.


وأشار آخرون إلى أن النجمة تبدو أكثر براءة وجمالاً وأن الماكياج يجعلها وكأنها أكبر سناً مما هي عليه في الواقع. وحقق الفيديو على أحد تلك الحسابات أكثر من 10 آلاف مشاهدة.

 

وجاء في التعليقات: "بدون ميك أب حلا الصغيرة والله الميك أب يكبرها" و"محلاك تباني صغيرونة" و"شوفو كيف الوجه من غير مكياج لاصوت ولاشكل".


ويشار إلى أن حلا الترك أحدثت ضجة كبيرة في وقت سابق بعدما نشرت على حسابها الخاص على تطبيق الصور والفيديوهات صورة لها مع الحصان.


وأرفقتها بالتعليق: "ياكبر حظي فيك ان كنت ماتدري" محققة أكثر من 110 آلاف إعجاب.

 

❤️جمال وبراءة😇💘 - - @fans_hallaa @fans_hallaa @fans_hallaa #حلا_الترك #حلا_الترك #حلا_الترك #blackmoonlovers ,#halaalturk #الشعب_الحلاوي #halamalturk #ايان_عادل @fans_hallaa @halamalturk #منى_السابر #الملكه_احلام #خلود_امين #احلام_الشامسي #خلود_الصغيرة #رند_الشهيلي @monaa_alsaber @mahaalturk_ @fans_hallaa #blackmoon #شهد_العميري #وديمه_احمد #فاطمه_الصفي #فرح_الهادي #رهف_العنزي #دكتوره_خلود #نور_الغندور #حلاالترك #حلاترك #الشعب_الحلاوي #ممنوع_اللمس #ريناد #مروى_بن_صغير #زين_والاقزام_الثمانية #حلا_الترك #صنع_في_زين #زينه_الصفار #دنيا_بطمه
A post shared by حلا الترك Hala Alturk (@fans_hallaa) on

المصدر: لها

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة