الثلاثاء 13-04-2021

سر حذف أغنية محمد رمضان وسعد لمجرد 'انساي' من يوتيوب !

9999004553


الوكيل الاخباري - حذفت منصة تداول الفيديوهات الشهيرة "يوتيوب" الأغنية الجديدة التي طرحها الفنان المصري محمد رمضان، بالتعاون مع المطرب المغربي سعد لمجرد "إنساي".

اضافة اعلان

وقال موقع "مصراوي" إنه تم حذف الأغنية من على منصة يوتيوب، بسبب حقوق الملكية الفكرية لإحدى شركات الإنتاج، ولم يوضح الموقع أي شركة إنتاج يقصد.


وكان كليب "إنساي" الذي يجمع الفنان المصري محمد رمضان وسعد لمجرد، قد حقق نحو 178 مليون مشاهدة، قبل حذفه من يوتيوب.

 

يذكر أن حذف يوتيوب قام بحذف أغنية "سلام" للفنان سعد لمجرد، الأسبوع الماضي، بسبب شكوى من الموسيقي هشام تلمودي، الذي اتهم سعد لمجرد بإدراج مقطع موسيقي من أغنيته "أكوال سوس" في أغنية سعد لمجرد "سلام"، من دون استشارته وأخذ موافقته، ولكن سعد لمجرد نجح في إعادة الأغنية مرة آخرى لموقع "يوتيوب".


أما حسام الحسيني، مخرج أغنية "إنساي" التي تجمع محمد رمضان وسعد لمجرد، فقال في تصريحات نقلتها صحيفة "النهار" اللبنانية: "الأمر غير مفهوم على الإطلاق، بالنسبة لي وباقي صناع الأغنية".


وتابع: "أنا موجود حاليا في مراكش بالمغرب، من أجل الحصول على سبب منطقي لحذف الأغنية من على يوتيوب".


يذكر أن أغنية "إنساي" من كلمات وألحان سعد لمجرد وغناء محمد رمضان وسعد لمجرد، وإخراج حسام الحسيني، وتم طرحها شهر يوليو/تموز الماضي عبر "يوتيوب".

 

وكان الفنان محمد رمضان قد تجاوز عبر يوتيوب، يوم الاثنين الماضي، حاجز المليار مشاهدة، ليحتل المركز الأول قائمة ترتيب الأعلى مشاهدة في الشرق الأوسط.


وأعلن محمد رمضان ذلك عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام" في منشور بالعربية والإنجليزية قال فيه: "الحمد لله قناتي الرسمية على يوتيوب تخطت 2 مليار و 200 مليون مشاهدة.. الفنان الأعلى مشاهدة على يوتيوب في الشرق الأوسط".


وقالت صحيفة "الوطن" المصرية إنه من المتوقع أن تصل الأرباح السنوية لمحمد رمضان، من قناته على اليوتيوب، إلى حوالي 3.3 مليون دولار اميركي، ما يعادل 53 مليون و 174 ألف و 550 جنيها مصريا، بحسب موقع "socialblade" الذي يتتبع إحصاءات وتحليلات وسائل التواصل الاجتماعي.

 

وأشار الموقع إلى أن محمد رمضان يُحصل شهريا من قناته على اليوتيوب ما يصل إلى 275 ألف دولار، أي ما يزيد عن 4 ملايين و 430 ألف جنيه.


وحقق الفنان المصري محمد رمضان في آخر 30 يوما أكثر من 68 مليون مشاهدة، بالإضافة إلى ما يزيد على 270 ألف "سبسكرايب"، وفقا للموقع المتخصص في إحصاءات وتحليلات وسائل التواصل الاجتماعي.

 

سبوتنيك

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة