الجمعة 26-04-2024
الوكيل الاخباري
 

صاحب الأغنية الشهيرة 'كيكي' يدفع 280 ألف للتخلص من قضية تلاحقه !

maxresdefault (1)


الوكيل الاخباري - نشرت صحيفة “ذا صن” البريطانية، تقرير مفاده أن الفنان العالمي “دريك” والشهير بأغنيتة “كيكي” دفع 280 ألف جنيه إسترليني كتسوية إلى امرأة تدعي أنه اعتدى عليها خلال جولة في المملكة المتحدة.

ووافق النجم دريك، والبالغ من العمر 32 عامًا، على التسوية على الرغم من أن رجال الشرطة البريطانيين أعلموه أنه تم تبرئته من أي مخالفات، وكشفت العارضة “ليلي لاس” البالغة 32 عامًا، عن تفاصيل الدفع والهجوم المزعوم في أوراق القضية المرفوعة في نيويورك.

اضافة اعلان

 

اظهار أخبار متعلقة


ويقول فريق دريك، إنها تكذب وطلب من منفذي القانون التحقيق مع الصحف التي زعمت أن عارضة الأزياء الأمريكية ليلى لاس ، واسمها الحقيقي لاكوانا موريس صرحت أن دريك اعتدى عليها واجبرها على القيام بهذا الفعل .


ويقال إن الحادث وقع في مانشستر في عام 2017، خلال جولة دريكس بوي ميتز العالمية، وتقول مصادر قريبة من الفنان دريك إن رجال الشرطة قاموا بتبرئته لأن قصة ليلى “ببساطة غير صحيحة”.


الجدير بالذكر أنه ذاع صيت المغني الكندي “دريك” مؤخرًا، عبر مواقع التواصل الاجتماعي ، بانتشار أغنية “كيكي” على شاكلة فيديوهات اكتسحت الشبكة العنكبوتية في تحدٍ بين الشباب حمل عنوان “تحدي كيكي”.