الجمعة 26-04-2024
الوكيل الاخباري
 

فخرية خميس تعلن شفاءها من كورونا

image


الوكيل الإخباري _ كشفت الفنانة العمانية فخرية خميس عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "أنستغرام" عن شفاءها من فيروس كورونا بعد شهر على إصابته به.

اضافة اعلان

 

وذلك من خلال مقطع فيديو اكدتمن خلاله أنها شفيت من الفيروس وستقضي فترة نقاهة حالياً.


وقد اكدت انها خرجت من قسم العزل في المستشفى السلطاني، إلى انها ما تزال تعاني من الأوجاع في رئتها بسبب مرضها بالربو، اضافة الى ثقل في حركة قدميها.


حيث انها قالت : "ديروا بالكم الصحة حلوة.. إن لبدنك عليك حقا.. اسمعوا كلام اللجان.. صار عليهم لوود كبير .. صارلي 22 يوما ما شفت أولادي، وأغلب العائلة صار عندها كورونا ومرت عليهم الأعراض واجتازوها لكنهم تعبوا".


يذكر ان خميس كانت قد أعلنت عن تشيخصها بمرض السرطان بالتزامن مع إصابتها بفيروس كورونا،وفضلّ الأطباء تأجيل العلاج الكيميائي إلى تاريخ الرابع من تشرين الأول (أكتوبر) المقبل، بسبب معاناتها من التهاب في الصدر وخشية أن يتأثر جهازها المناعي.

 

#مولانا #جلالة_السلطان #هيثم_بن_طارق_بن_تيمور_آل_سعيد #سلطان_عمان #ياعزنا وفخرنا 🇴🇲 #سامحونا_اتعبناكم #اللجنة_العليا المكلفة ببحث آليات التعامل مع التطورات الناتجة عن انتشار فيروس كورونا #كوفيد19 معالي السيد حمود بن فيصل البوسعيدي وزير الداخلية وجميع الوزراء والاعضاء كل الشكر والتقدير والاحترام على مساعيكم الخيرة وعلى الراس والعين ربي يجزيكم خير . كما اشكر جميع الطاقم الطبي الذي أشرف على حالتي وحالة جميع المرضى في الطوارئ والعزل والعناية المركزة وادارة #المستشفى_السلطاني #الحمدلله #كفيتوا_ووفيتوا مع الجميع وتفاصيل الي شفتة منكم من اهتمام وتعامل ورعاية اعمق بكثير من الوصف والله @abdulla_alharrasi @atheeroman @radiomuscat @moosafarei @omanimoh @muktaroman @abu_ali151 @abuqabas67 @landoosa @abdulrazak_alrubai @fakhriya_khamis #عمان_الخير #فخرية_خميس #فخرية_خميس_ام_عبدالله #فخرية_خميس_العجمي
A post shared by ﷽ فخريةخميس ام عبدالله #عمانية (@fakhriya_khamis) on

 

 

المصدر : لها 

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة