الإثنين 11-11-2019
الوكيل الاخباري



قبل صعودها للمسرح أمام جمهورها.. أصالة: أشعر بالخوف!

1033266404



الوكيل الاخباري - شاركت الفنانة أصالة جمهورها، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، بصورة كشفت من خلالها عما كانت تعانيه قبل صعودها للمسرح، من إحياء حفلاتها الغنائية بالمملكة العربية السعودية.

وعلقت الفنانة أصالة على صورتها قائلة: “دقايق ورح كون على المسرح الصّراحة أنا خايفة وإيدي باردة وقلبي بيدقّ، ياربّ”، وتفاعل مع منشور أصالة الكثير من محبيها، الذين حرصوا على طمأنتها، وتأكيدهم أنها ستقدم أفضل الليالي بين جمهورها بالسعودية. 

 

اظهار أخبار متعلقة


وكانت النجمة أصالة قد أعربت عن سعادتها البالغة بالمشاركة في هذه الليلة، وقالت: “نلتقي في جدّة الساحرة النّابضة بالحياة والفرح، سنلتقي في ليلة استثنائيّة، لأنّها ليلة سهم، الّذي ألبس الموسيقى ثوبًا جديدًا، ثوبًا أبهر حتّى شركاءه في النّجاح، فأصبحتُ في كلّ مرّة أغنّي منّ خلال عالمه”.


وأضافت: “أتحدّى بصوتي كيّ أصل أطراف الشّعور، الّذي صاغه هو ببساطة وسلاسة، أيّام قليلة تفصلنا عنّ هذا الحدث، يوم السبت ٢٩ يونيو”.


الجدير بالذكر أن أصالة طرحت أغنية “بنت أكابر”، خلال الأسابيع الماضية عبر موقع “يوتيوب”، وهي من كلمات محمد أبو نعمة، وألحان محمود الخيامي، والتوزيع الموسيقي فهد.