الأحد 02-10-2022
الوكيل الاخباري

مهرجان الفحيص ،، بدأ العد التنازلي ونفاذ التذاكر العائلية

1


الوكيل الإخباري - أنس عشا 
بدأ العد التنازلي لإفتتاح مهرجان الفحيص الثقافي، والذي سينطلق مساء يوم غد الأربعاء بليلة موسيقية يحييها الأوبريت الغنائي الأردني ودار الأوبرا المصرية .اضافة اعلان


وتترقب الجماهير البرنامج الجماهيري المميز لمهرجان الفحيص والذي سيتخلله تواجد نخبة النجوم العرب : السوري جورج وسوف، اللبناني راغب علامة، اللبناني ملحم زين، الفلسطينية دلال أبو آمنة، الفلسطيني محمد عساف، واللبناني معين الشريف.

كما سيشهد المهرجان ظهور العديد من الفنانيين الأردنيين على أكثر من مسرح، ومنهم : ديانا كرزون، جهاد سركيس، باسل جريسات، مصعب الخطيب، حمدي المناصير، ماجد زريقات، محمود سلطان عطا الله هنديله.

وأعلن المهرجان بشكل رسمي عن نفاذ التذاكر المخصصة للعائلات، علما أن التذاكر المتبقية من الفئة العادية والتي تبلغ قيمتها 10 دنانير، والفئة الخاصة والتي تبلغ قيمتها 40 دينار.

كما كشفت إدارة المهرجان عن نفاذ تذاكر الدرجة الخاصة لحفل الفنان جورج وسوف، وتبقي قرابة الـ 100 تذكرة من الدرجة ذاتها لحفل الفنانة دلال أبو آمنة، و 80 تذكرة لحفل الفنان راغب علامة . 

ولن تقتصر فعاليات المهرجان على الحفلات الغنائية حيث سيتخلله العديد من الأنشطة الشعبية والثقافية، كما سيتم استضافة العديد من الشخصيات العربية المميزة في ندوات حوارية ومنهم الكاتب والمنتج المصري الدكتور مدحت العدل، الفنانة المصرية إلهام شاهين، الفنانة اللبنانية تقلا شمعون، والإعلامي اللبناني سامي كليب.