الخميس 23-09-2021
الوكيل الاخباري

الإصابات "صفر " لليوم لخامس على التوالي بإربد

'مدير صحـة إربد ' يكشف أسماء المناطق المعزولة في المحافظة

ميا
مدير صحة محافظــة إربد، الدكتور قاسم ميّاس


الوكيل الإخباري - جلنار الراميني - كشف مدير صحة محافظــة إربد، الدكتور قاسم ميّاس، عن أسماء المناطق المعزولة في محافظة إربد ، ويتم متابعتها من قبل فرق الاستقصاء الوبائي نتيجة لإصابة مواطنين بفيروس كورونا ، وهي، شارع القدس، الحـي الجنوبي، عدا عن الحيّ الشرقي ومنازل في بلــدة الصريــح.

اضافة اعلان

 

وطمأن ميّـاس عبر "الوكيل الإخباري" ، الأردنييــن ، حول الوضع الوبـــائي في إربد، ولفت أنه لليوم الخامس على التوالــي ، لم تُسجّل محافظة إربد إصابات بالفيروس، وقال " متفائلون ، ولكن بحذر ، ومن الأجـدر التزام الأردنييـن بشكل عام ، وأهالي إربد بشكل خاص بإجراءات السلامة العامة ، للحدّ من انتشار الفيروس ".

 

شــروط رفع العزل 

وعن شروط رفع العزل عن المناطق آنفة الذكـــر ، لفت ، أنه يتم أخذ (3) عيّنات دورية للمنطقة ، لمدة (14) يوما - (17) يوما ، وفي حال ظهـرت النتائج "سلبية" لـ(3) مرّات متتاليّة ، يتم التنسيب لمحافظ إربد ، لرفع العزل عن المنطقة.

 

وأوضح ميّاس ، أن هنالك (20) فريقا استقصائيا ، يقومون بدورهم على أكمل وجه ، موضّحا أن هنالك مناطق مُستهدفة من قبل "صحة إربد" ، ويتم التعامل معها ضمن برامــج خاصّــة، نتيجــة لوجود مُخالطي مُصابيـن ، لمنع انتشار الفيــروس .

 

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة