الجمعة 26-04-2024
الوكيل الاخباري
 

دائرة بدو الشمال تنهي تجهيزاتها لاستقبال المرشحين

15e8f135a76c4306a80e602994037078


الوكيل الإخباري - أنهت دائرة بدو الشمال تجهيزاتها لاستقبال مرشحيها، وذلك ضمن البرتوكول الصحي المعمول به من وزارة الصحة ولجنة الاوبئة.

اضافة اعلان


وقامت بجولة في مركز الدائرة الانتخابية؛ حيث تم تخصيص قاعة لاستقبال المرشحين ضمن اجراءات وقائية واحترازية، حفاظا على السلامة العامة لجميع المتواجدين وتنفيذا لتعليمات لجنة الاوبئة ووزارة الصحة لمواجهة فيروس كورنا المستجد، كما جهزت قاعة خاصة لتقديم طلبات الترشيح، مع مراعاة شروط السلامة العامة والتباعد الاجتماعي وتوفير المعقمات؛ اضافة الى المحافظة على مسافات الامان بين مقاعد المرشحين والمراقبين واللجنة.


وقال رئيس لجنة انتخاب بدو الشمال الدكتور محمد الهرش انه تم تجهيز القاعات ضمن اجراءات تنفيذية تراعي الصحة والسلامة العامة لمنع تفشي الفيروس لاستقبال المرشحين في الموعد المقرر في السادس والسابع والثامن من تشرين الاول المقبل والتي تتضمن ارتداء الكمامات والقفازات، اضافة الى توفير المعقمات والتباعد الاجتماعي ما بين المرشحين .


واهاب الدكتور الهرش بالمرشحين بضرورة الالتزام بشروط السلامة العامة واجراءاتها خلال التواجد في الدائرة والاكتفاء بحضور المرشحين الى الموقع حفاظا على سلامة المواطن، لافتا الى مراعاة التباعد الاجتماعي بين المرشحين ووضع علامات ارشادية لتحديد اماكن الانتظار مع تأكيد الالتزام بارتداء الكمامة والقفازات واستخدام المواد المطهرة للتعقيم .


وبين ان عدد الناخبين 97 الفا و130 ناخبا وناخبة وعدد المركز 95 مركزا موزعة على لواء البادية الشمالية فيما بلغ عدد الصناديق 282 صندوقا .


يشار الى ان الهيئة المستقلة للانتخاب قد حددت يوم العاشر من تشرين الثاني المقبل، موعداً للاقتراع.