الجمعة 19-04-2024
الوكيل الاخباري
 

بنك الإسكان يدعم إطلاق المسابقة الإعلامية الحادية عشر للتوعية بسرطان الثدي

039A0031 (2)


الوكيل الاخباري – للسنة التاسعة على التوالي، قدّم بنك الإسكان - البنك الأكثر والأوسع انتشاراً في المملكة، رعايته إطلاق المسابقة الإعلامية الحادية عشر للتوعية بسرطان الثدي.

اضافة اعلان


وأعلن مدير عام مركز الحسين للسرطان الدكتور عاصم منصور،خلال المؤتمر الصحفي الذي عقدته المؤسسة يوم الأحد 22/9 في فندق الشيراتون، عن إطلاق المسابقة بحضور ممثلين عن بنك الإسكان، إضافة إلى عدد من الصحفيين والمؤثرين على مواقع التواصل الاجتماعي.


وتهدف المسابقة، الى رفع مستوى الوعي بسرطان الثدي، من خلال تفعيل دور الإعلاميينوالنشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي لمواصلة تأثيرهم على الرأي العام المحلي.


وعرُف عن بنك الإسكان، إلتزامه القوي تجاه المجتمع المحلي، إذ تعدت مسؤوليته المجتمعية حدود العمل الخيري التطوعي ليجسد مفاهيمه الخاصة حيال المواطنة الصالحة وصولا إلى المساهمة في تحقيق التنمية المستدامة والشاملة، وكجزء من هذا الإلتزام يعد البنك داعماً رئيسياً للمسابقة الإعلامية السنوية للتوعية بسرطان الثدي لأهميتها في زيادة مستويات الوعي حول فحوصات الكشف المبكر وتقديم الدعم اللازم للتوعية بخطورته وطرق علاجه، من خلال تسليط الضوء عليه في البرامج والمواد الإعلامية المكتوبة والمرئية والمسموعة.


يشار إلى أن بنك الإسكان يعد شريكا استراتيجيا لمؤسسة ومركز الحسين للسرطان، حيث يدعم جهودهما في التوعية بمرض السرطان وأهمية توفير أفضل رعاية شمولية بأعلى المعايير لمرضى السرطان.

 

 

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة