السبت 20-04-2024
الوكيل الاخباري
 

كلية العلوم التربوية في "الشرق الأوسط" تلتقي منتسبي منتدى ساكب.. "الكترونيا"

GetAttachment (4)


الوكيل الاخباري - في استمرار لعملية التواصل المتينة مع أبناء المجتمع المحلي، التقى قسم التربية الخاصة وتكنولوجيا التعليم في كلية العلوم التربوية في جامعة الشرق الأوسط، منتسبي منتدى ساكب الافتراضي، من خلال ندوة علمية باستخدام وسائل الاتصال المرئي عن بعد، حملت عنوان "التعليم عن بعد.. الواقع والمأمول في ظل أزمة فايروس كورونا".

اضافة اعلان


وتناولت الندوة، التي ادارها رئيس قسم التربية الخاصة وتكنولوجيا التعليم في كلية العلوم التربوية، الدكتور فادي عودة، وبحضور عميد كلية العلوم التربوية، الأستاذ الدكتور عاطف مقابلة، التركيز على تفعيل برامج تدريبية لتأهيل المعلم لاستخدام أدوات التعلم الإلكتروني، إضافة لتفعيل برامج أكاديمية متخصصة في التعلم عن بعد، وتكنولوجيا التعليم.


وتطرقت الندوة الافتراضية، لإنجازات جامعة الشرق الأوسط، وهي الجامعة الوحيدة التي تمنح درجة البكالوريوس في تكنولوجيا التعليم، والماجستير في تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في التعليم، إضافة لتقديم النصح والإرشادات حول التعلم في البيت، معتبرة أن البيت أصبح مدرسة بحق.
وشهدت الندوة الالكترونية، مشاركة واسعة من قبل طلبة الجامعات وأولياء أمورهم، ومعلمين ومعلمات، وأساتذة جامعات من الأردن وخارجها، إضافة لعدد من أعضاء الهيئة التدريسية في جامعة الشرق الأوسط.