الخميس 28-03-2024
الوكيل الاخباري
 

بالصور.. مهووس بالرياضة يقيم حفل زفافه بين شوطي مباراة!

هوس-2


الوكيل الاخباري

 

كادت عروس فرنسية تدعى شارلوت، وتبلغ من العمر 20 عاما، أن تنهي علاقتها بزوجها المهووس بالرياضة، وذلك بعدما نظم حفل زفافهما في ملعب للرجبي، بحيث عقد قرانهما في وقت استراحة اللاعبين.

وقالت العروس في حلقة برنامج E4 ، إنها دائما ما كانت تحلم بحفل زفاف صغير، تحضره العائلة فقط، ولكن زوجها ويسلي البالغ من العمر 22 عاما، اختار أن يكون حفل زفافهما أمام 26000 شخص، ومدته 5 دقائق فقط.

اضافة اعلان

 

وأضافت أنها التقت بزوجها قبل عامين، وبعد 9 أشهر من تعارفهما، اعترف لها ويسلي بحبه، وأنجبا طفلا يدعى لوكي.


وقال ويسلي المجنون بالرياضة، إن ذهنه غير منشغل بعائلته فقط، ولكن بالرجبي أيضا، موضحا للعبة جزء كبير من حياته، حتى أنه يحبها أكثر من زوجته.

 

وأضاف أن زوجته كانت تحلم بفستان زفاف وحفل تشعر به كما لو كانت أميرة حقيقة، ولكنه قرر أن يجعلها تختبر أسلوب حياة الرجبي، وأن تحس الشعور الذي يشعر به عندما يكون في الملعب، ولذا قرر إقامة حفل زفافهما في الملعب.


وخطط العريس المهووس بالرجبي للحفل واشترى فستان الزفاف وفساتين إشبينة العروس، ولكنه نسى دعوة عائلة العروس وأصدقائها، الأمر الذي أغضب العروس خاصة أنه لم يدع جدتها، لتقرر عدم الزواج منه، ولكنها ذهبت معه إلى الملعب في النهاية.


بدأ حفل الزفاف القصير بتشغيل موسيقى الزفاف التقليدية أمام الآلاف من جماهير المباراة، وبالرغم من تحفظ العروس في البداية إلا أنها سعدت كثيرا، وما أن مرت الخمس دقائق، ليذهبا سريعا سويا إلى خارج الملعب.



المصدر: روتانا

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة