الجمعة 15-11-2019
الوكيل الاخباري



علقة ساخنة لعريس في "الصباحية" .. والسبب صادم !

251579_1_1499452932



الوكيل الاخباري - جرت العادة أن يذهب أهل العروس في يوم "الصباحية" اليوم التالي للزفاف إلى ابنتهم لتهنئتها وعريسها على الزفاف، محملين بما لذ وطاب من طعام وشراب، لكن ما حصل في محافظة القليوبية، شمال القاهرة، كان أمرًا مختلفًا تمامًا.

فقد لقن أهل عروس بمدينة طوخ بمحافظة القليوبية، زوج ابنتهم "علقة ساخنة"، في "يوم الصباحية" لارتباطه بها دون موافقتهم، ما أدى لإصابته بكدمات في الوجه.

وفي التفاصيل، فقد تقدم "س. أ" 20 عامًا، طالب ببلاغ إلى الشرطة يفيد فيه بتعرضه لإصابات بكدمات بالوجه، بعد أن اعتدى عليه أهل زوجته بالتعدي بالضرب في اليوم الثاني لزواجه "الصباحية"، لرفضهم زواجه من ابنتهم.

وكشفت التحريات الأولية، أن المجنى عليه كان على علاقة عاطفية بفتاة جامعية مقيمة بمدينة طوخ، وتقدم لأهلها لطلب يدها إلا أنهم رفضوا، لكن كان لوالدتها رأي آخر فأبدت موافقتها وساعدتهما على إتمام الزواج دون معرفة الأهل.

ولدى علم الأهل بما فعلت الأم والابنة وزوجها ذهب شقيق العروس ومعه ابن أخيه وتشاجرا مع العروسين، واعتديا بالضرب المبرح على "العريس".

وألقت الشرطة القبض على طرفي الواقعة "س. ن"، و"م. س" 27 سنة، تاجر موبيليا، و"س. م"، وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم، وتولت النيابة التحقيق.

وقررت النيابة، صرف العروسين وأسرتيهما من سرايا النيابة العامة بعد أن تصالح الطرفان.