السبت 20-04-2024
الوكيل الاخباري
 

كورونا يقتل زوجان بفارق 6 دقائق- صورة

157682614420079900


الوكيل الإخباري- بعد أن عاشا سويا لأكثر من 51 عامًا، فارق زوجان أمريكيان الحياة جراء إصابتهما بفيروس كورونا المستجد COVID-19 بفارق دقائق قليلة.

اضافة اعلان


ونشرت صحيفة "سي إن إن" الأمريكية، أن الزوج ستيورات بيكر 74 عامًا وزوجته أدريان بيكر 72 عامًا القاطنين ببوينتون بيتش، فلوريدا، توفيا بفارق 6 دقائق بعد تدهور حالتهما الصحية جراء إصابتهما بأعراض الفيروس القاتل الجديد، وتوفيا تباعًا في المستشفى بفارق ست دقائق فقط.


وأجرت الصحيفة مقابلة هاتفية مع نجلهما بادي بيكر، وهو وكيل اتحاد كرة القدم الأميركي الذي تحدث تفصيليًا عن وفاة والديه، مؤكدًا خطورة الفيروس التاجي المُستجد، وحثّ الجميع على البقاء في منازلهم والالتزام بالعزلة الاجتماعية وإرشادات منظمات الصحة العامة.

وذكر بادي أن والديه قررا الانعزال منزليًا منذ ثلاثة أسابيع بعد شعورهما بأعراض المرض ورفضا الذهاب للمستشفى لتلقي العلاج أو إجراء التحاليل واكتفيا بالبقاء داخل المنزل، وأكد أن الأمر في البداية كان يدعو للتفاؤل ولكن بعد مرور بضعة أيام بدأت حالة والده الصحية في التدهور وكانت والدته تعاني من أعراض طفيفة للغاية، وأوصى طبيبهما بذهابهما للحصول على الرعاية الطبية بالمستشفى ولكن تم إبلاغهما من قِبل المستشفى بالبقاء في الحجر الصحي داخل المنزل.

 

وتابع بيكر أنه كان يداوم على الاتصال هاتفيًا بوالديه لمتابعه حالتهما وكان يذهب هو وشقيقته لرؤيتهما من خارج المنزل، ولكن في أحد الأيام أصبحت أعراض المرض أكثر سوءًا وتدهورت حالة والده الصحية، فقد اشتدت حالة الحمى والربو وبعدها نٌقل والده ستيوارت بيكر للمستشفى.

المصدر: فوشيا