الأربعاء 19-02-2020
الوكيل الاخباري



لازم سرير الشفاء أشهر

إيعاز ملكي بإنقاذ حياة الشاب البنا ورسالة إلى الملك

22020912231380727581
الشاب محمد البنا



الوكيل الإخباري - جلنار الراميني - بعد أشهر على ملازمته لسرير الشفاء ، حيث استمرار مسلسل الألم والحزن لعائلة الشاب العشريني محمد البنا ، نتيجة لحادث سير ، تسببّ له بشلل رباعي ، منذ تاريخ 29/8/2019 ، أفقدته الحركة ، وبات بين فكي الموت .

 

الشاب البنا ، خرج مع صديقه ، فانقلبت حياته رأسا على عقب ، حيث ابتلاء القدر لعائلته بفلذة كبدها، وباتت حياته على شفا حفرة من الحزن والألم.

 

لمشاهدة المادة: 

قصة مؤلمة لعشريني أصيب بشلل تام بحادث مروّع ووالده : ابني يموت

 

عائلة الشاب البنا ، ناشدت عبر "الوكيل الإخباري" ، في سبيل إعادة بصيص الأمل لـ"البنا" ، حيث المطالبة بنقله من احد المستشفيات الخاصة إلى مدينة الحسين الطبية ، نتيجة لتراكم الأعباء المادية على عائلة البنا ، فلبّى الديوان الملكي لهاشمي النداء ، والإيعاز بنقله إلى "الخدمات الطبية".

 

يقول سليمان حياصات - أحد المقربين للشاب - :  على ضوء ما تمّ نشره عبر"الوكيل الإخباري" ، تم التواصل معنا من قبل الديوان الملكي ، وزفوّا لنا البشرى بالإيعاز بنقل محمد إلى الخدمات الطبية، حيث تمّ منحه إعفاء طبيّا لكونه غير مشمول بالتأمين الصحي "- وفق ما وصل "الوكيل الإخباري" - .

 

وزاد حياصات " لقد شعرنا بالسعادة ، وتمّ نقل محمد منذ الأربعاء الماضي إلى الخدمات الطبية ، وأصبح وضعه الصحي يتحسّن ، والحمد الله هذا بمكرمة ملكية ، ونشكر جلالته على هذه المكرمة " .

 

وقد حطّت رسالة شكر على مكاتب "الوكيل الإخباري" ، من عائلة الشاب محمد البنا ، لجلالة الملك عبد الله ، جاء فيها : 

سيدي و مولاي صاحب الجلاله الهاشميه الملك عبد الله الثاني بن الحسين المفدى حفظه الله ورعاه

بدايةً نقول (ومن لنا بعد الله سواك يا سيدي)

نتقدم نحن عائلة الشاب (محمد نهاد محمد البنا) بأسمى آيات الولاء و الانتماء و الشكر و العرفان لك يا سيدي على مكرمتك الساميه بعد سماع مناشدتنا وأمرك السامي بمعالجة ابننا محمد نهاد والايعاز بمعالجته في مدينة الحسين الطبيه ذلك الصرح الطبي المتميز على مستوى المنطقه و العالم.

سيدي و مولاي لقد كان لهذه المكرمة السامية والتي لم تكن غريبه على أبناء هاشم الأخيار أبلغ الأثر في نفوسنا مكرمة أشاعت الطمأنينة و الأمل بأن وطن يحكمه عبدالله الثاني المعزز لا خوف عليه و سيبقى وطن للخير يتبادل فيه الشعب و القائد الحب  بالوفاء

مرة أخرى نقول (ومن لنا بعد الله سواك  سيدي )
دمتم سيدي ذخرا و سندا لشعبك

و السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

 

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة