الثلاثاء 07-05-2024
الوكيل الاخباري
 

تفاصيل مؤثرة لوفاة الطفل ابو الهيجاء غرقاً في سيل الزرقاء

1 (5)


الوكيل الإخباري- ليلى القرشي

يواري جثمان الطفل عامر ابو الهيجاء ذو الـ 5 أعوام الثرى اليوم بعد صلاة الظهر من مسجد عمار بن ياسر في السخنة بعدما وافته المنية مساء أمس الثلاثاء غرقاً بسيل الزرقاء .اضافة اعلان


وروت عمة الطفل تفاصيل مؤلمة للحظة وفاته ، وقالت بنبرة يملؤها الحزن في حديثها لـ " الوكيل الإخباري" ان الطفل خرج بنزهة مع والده أمس الثلاثاء في تمام الساعة الـ 5 تقريباً وفي لحظة غفلة انزلق الطفل من أعلى جسر ليجرفه السيل .

وتابعت وقلبها يعتصره الألم ان والده اشرف ابو الهيجاء حاول مراراً انقاذه إلى أن وصل إلى نقطة صعب عليه الوصول إلى فلذة كبده وقام بتبليغ الجهات المعنية.

ووصفت صعوبة ساعات الانتظار التي استمرت لساعات ودموع أسرته لحين بلغهم خبر العثور عليه .

واكدت ان الجهات المعنية حاولت اسعافه لكن دون جدوى ،  إذ انه تم العثور عليه متوفيا غرقاً ، وذكرت ان عامر ليس الطفل الوحيد لاسرته ولديه أخوة واخوات وان والده دكتور شريعة يعمل معلم بمدرسة  ووالدته أيضا مربية فاضلة بإحدى المدارس.

وودعه والده بكلمات مؤثرة واصفاً مرار ما يشعر به بعدما غيب الموت طفله :" الحمد لله الذي أعطاني، وأخذ مني، من أجمل أيام حياتي الايام التي عشتها معنا ياعامر.. ماذا يقول قلب الاب، عامر، كل شيء يحدثني عن عامر.. الحمد لك يا الله حتى ترضى عني،. حمدا يليق بجلالك.. الحمد لله حتى يبلغ الحمد منتهاه.. الحمد لله، لانقول الا مايرضي ربنا الحمد لله .. انا لله وانا اليه راجعون. .. موعدي معك في دار خلد، بها يحيا الحبيب مع الحبيب... وداعا يامهجة القلب " .


رحم الله الطفل عامر والهم أهله الصبر والسلوان