الجمعة 03-05-2024
الوكيل الاخباري
 

جامعات تُعلّق دوامها الوجاهي الاثنين - أسماء

72023256617865879742


الوكيل الاخباري - مجدي الباطية -  قررت جامعة آل البيت، الأحد، أن تعيد الكليات والأقسام ومركز التعليم الإلكتروني جدولة امتحانات يوم الاثنين، حرصا على سلامة الطلبة والعاملين فيها من تأثير موجة الحر.

وقررت الجامعة تحويل محاضرات الاثنين لتدرس عن بعد على أن يتم تعويض المختبرات العملية من خلال الأقسام الأكاديمية، إضافة إلى إعادة كلية الدراسات العليا جدولة مناقشة الرسائل الجامعية بالتنسيق مع رؤساء اللجان والعمداء المعنيين.

وأوضحت أن دوام العاملين سيكون إلى الساعة الواحدة بعد الظهر إلا من تقتضي طبيعة عمله غير ذلك.

وأعلنت الجامعة الهاشمية انه سيتم تحويل كافة محاضرات يوم الاثنين الى اونلاين ويتم تعويض المختبرات العملية من خلال الأقسام الاكاديمية .

اضافة اعلان

 

ونظراً للظروف الجوية السائدة في المملكة وحرصاً من الجامعة على سلامة الجميع قرر الأستاذ الدكتور محمد حامد رئيس جامعة الاسراء تحويل جميع المحاضرات والمختبرات عن بعد (online)، وذلك ليوم الإثنين الموافق ١٤/٨/٢٠٢٣.

 

وقررت جامعة جدارا، اليوم الأحد، تحويل جميع محاضرات الطلبة الوجاهية ليوم غد الإثنين، لتدرس عن بُعد، نظرا للظروف الجوية السائدة وارتفاع درجات الحرارة وحرصا على سلامة الطلبة.


وقال رئيس جامعة جدارا بالوكالة الدكتور حابس الزبون، إنه سيجري جدولة المقررات العملية والمختبرات وتعويضها من قبل الأقسام المعنية، على أن يبقى دوام الهيئة الإدارية والحاكمية من الثامنة والنصف صباحا وحتى الثالثة مساء، باستثناء من يقتضي طبيعة عملهم غير ذلك.

 

وقرر رئيس جامعة اليرموك الدكتور إسلام مسّاد، تحويل جميع المحاضرات الدراسية للطلبة ليوم غد الاثنين الموافق 14_8_2023، إلى نظام التعليم عن بعد بسبب الظروف الجوية المتوقعة. 


كما وتقرر أيضا تأجيل الامتحانات الكتابية والمحوسبة المقررة ليوم غد الاثنين إلى إشعار آخر، سيتم الإعلان عنه لاحقا. 


كما وقرر مسّاد تحديد دوام العاملين في الجامعة ليوم غد الاثنين من الساعة الثامنة صباحا إلى الساعة 12 ظهرا. 


واستثنى مسّاد من قراره الدوائر الإدارية التي تتطلب طبيعة عملها خلاف ذلك.

 

 

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة