السبت 04-04-2020
الوكيل الاخباري



انقطعت بها السبل

لم يكترث لها أحد وعامل وطن ساعدها في صويلح - صورة

QywUwAASgMAH4ml8EHua5hHRoohmNDtAZGRGdNp1



الوكيل الإخباري - جلنار الراميني 

  

لفتة إنسانية من مواطنة كانت تقود مركبتها في منطقة صويلح ، بتصوير عامل وطن ، قام بمساعدتها ، لتتقدم بالشكر له والامتنان، بعد أن انقطعت السبل بها، ولم يكترث لها أحد.

 

المواطنة - فضّلت عدم ذكر اسمها - تروي لـ"الوكيل الإخباري" ما حدث معها ، أمس الأربعاء ، حيث ارتفعت درجة حرارة مركبتها ، ما دعاها إلى التوقف في الشارع العام ، للسيطرة على ذلك.

 

وأضافت " لقد كنت برفقة صديقتي ، ولم يقم أحد بمساعدتنا، بالرغم من مناشدتنا لهم ، فقمت باستخدام الماء الذي بحوزتي في المركبة للتقليل من شدة حرارة المركبة ، ونفذ دون جدوى ".

 

مشيرة ، أن عامل وطن، قدّم مساعدته ، وبادر في ذلك ، حيث قام بأخذ عبوات الماء ، لتعبئتها ، في سبيل "تبريد" المركبة ، وزادت " لقد توجه من إشارة الدوريات الخارجية إلى منطقة الجامعة الأردنية ، في سبيل جلب الماء ومساعدتي".

 

وتابعت " عامل الوطن ، حمل عبوتي ماء ، في ذروة ارتفاع درجات الحرارة، قادما من مسافة بعيدة ، وقام بسكب الماء في محرّك المركبة ، ما أدى ذلك إلى انخفاض حرارة المركبة " .

 

وبيّنت ، أن الموقف ، يعتبر "فزعة" من عامل وطن ، منوهة أنها قامت بتصويره في سبيل شكره ، وقالت " لم أتمكن من شكره حينها ، لذلك لجأت لتصويره والحديث مع موقع الوكيل ليُشاهده أكبر عدد من المواطنين ".

 

  أمام هذا الشخص "الشهم" ، نجد أن الرسالة واضحة ، لهؤلاء الذين لا يكترثون بآخرين انقطعت بهم السبل ، إلا أن هنالك في الطرف الآخر ، أشخاصا ضميرهم إنساني ، فيُساعدون الآخرين، ولو بعمل بسيط .


 

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة