الثلاثاء 04-08-2020
الوكيل الاخباري



النصر يودّع الصخرة البرازيلية مايكون

5c88ce8217c14



الوكيل الإخباري- كشفت تقارير صحفية، اليوم الخميس، عن كواليس وداع البرازيلي مايكون بيريرا، مدافع فريق النصر، للنادي العالمي، قبل رحيله وعودته لنادي جالطة سراي التركي.


وكانت إدارة نادي النصر قد أمهلت نظيرتها في جالطة سراي، من أجل الرد النهائي على تمديد إعارة مايكون، حتى الخامس من أكتوبر المقبل، نهاية الموسم الحالي.


وامتنعت إدارة نادي جالة سراي عن الرد على طلب النصر، مما دفع مسؤولي “العالمي” لاتخاذ قرار بتوقيع مخالصة مع مايكون، وإنهاء إعارته مع الفريق رسمياً.
مايكون مع النصر


وانضم مايكون صاحب الـ31 عاماً لصفوف فريق النصر، في فبراير 2019 قادماً من جالطة سراي، لمدة موسم ونصف على سبيل الإعارة، مقابل مليون و700 ألف يورو.


وتألق مايكون بقميص النصر في الموسم الحالي، حيث شارك في 26 مباراة بجميع المسابقات (الدوري السعودي وكأس السوبر السعودي وكأس خادم الحرمين الشريفين).


مايكون يودع النصر


ووفقاً لما أوردته صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن مايكون ودع نادي النصر مساء أمس، على هامش الحصة التدريبية، بعد رفض نادي جالطة سراي مالك بطاقته، تمديد إعارته إلى نهاية الموسم الجاري.


وأوضحت الصحيفة السعودية، أن مايكون التقى مع لاعبي النصر وأفراد الجهازين الفني والإداري داخل غرفة الملابس، فور انتهاء التدريب في مقر النادي “العالمي”.


وأشارت الصحيفة السعودية، إلى أن إدارة نادي النصر نظمت عشاءً مبسطًا للمدافع البرازيلي مع زملائه، تقديرًا لجهوده مع فريق “العالمي” منذ استعارته.