الجمعة 19-04-2024
الوكيل الاخباري
 

تدريبات بدنية وتكتيكية للمنتخب الوطني في تركيا

2523ec2930e96348a8e21e973f0cd796


الوكيل الاخباري – يواصل المنتخب الوطني لكرة القدم، تدريباته البدنية والفنية، في مدينة اسطنبول التركية، استعداداً لخوض بطولة غرب آسيا التاسعة، والتي تبدأ 30 تموز الجاري في العراق.

اضافة اعلان


وأجرى المنتخب تدريبه مساء اليوم الثلاثاء على الملعب الفرعي لاستاد اتاتورك الاولمبي، بقيادة المدرب فيتال بوركلمانز، وبمشاركة كافة اللاعبين الـ26 المتواجدين حالياً في المعسكر.

 

 

اظهار أخبار متعلقة



وينتظر أن يخوض المنتخب مباراة ودية تدريبية مع أحد الاندية المحلية في تركيا مساء غدٍ، للوقوف على جاهزية النشامى، واختبار اكبر عدد من اللاعبين، تأهباً لتقليص القائمة إلى 23 لاعباً قبل التوجه إلى أربيل.


يذكر أن النشامى جاء على رأس المجموعة الثانية في "غرب آسيا" إلى جانب السعودية والكويت والبحرين، فيما ضمت "الاولى" سوريا ولبنان وفلسطين واليمن الى جانب منتخب البلد المضيف.


ويستهل النشامى مشواره بالبطولة في الرابع من آب المقبل بلقاء البحرين، قبل أن يواجه الكويت بعد ثلاثة أيام، على ان يختتم في العاشر من الشهر ذاته الدور الاول بلقاء السعودية.
وبحسب نظام البطولة، يتأهل متصدر المجموعة فقط إلى المباراة النهائية مباشرة والتي ستقام يوم 14 آب في مدينة كربلاء.
وتعد بطولة غرب آسيا محطة إعداد رئيسية تأهباً لبدء التصفيات المشتركة المؤهلة لكأس العالم 2022 ونهائيات آسيا 2023 مطلع ايلول القادم.