الثلاثاء 25-06-2024
الوكيل الاخباري
 

سان جيرمان يستضيف ميلان في قمة نارية بأبطال أوروبا

10202325162037661258283


الوكيل الإخباري - تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة في كافة أنحاء العالم صوب ملعب "حديقة الأمراء" في تمام العاشرة من مساء اليوم الأربعاء، لمتابعة المباراة المرتقبة التي تجمع بين فريقي باريس سان جيرمان الفرنسي ضد ميلان الإيطالي، ضمن منافسات الجولة الثالثة للمجموعة السادسة من بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2023-24.

يسعى باريس سان جيرمان صاحب الأرض والجمهور لتحقيق الفوز والنقاط الثلاث لمواصلة مشواره في بطولة دوري أبطال أوروبا وتعويض ما فاته في المواجهة السابقة أمام نيوكاسل يونايتد التي أقيمت على ملعب الأخير في الجولة الماضية.

ونفس الحال يأمل ميلان العودة بالنقاط الثلاث بعدما تعادل في المواجهتين السابقتين في المجموعة السادسة أمام كل من نيوكاسل يونايتد وبوروسيا دورتموند الألماني.

ويحتل فريق باريس سان جيرمان المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة السادسة من بطولة دوري أبطال أوروبا برصيد 3 نقاط جمعها من الفوز في مباراة والخسارة في مثلها وتسجيل 4 أهداف وتلقي 1.

بينما يأتي فريق ميلان في المركز الثالث بجدول ترتيب المجموعة السادسة برصيد نقطتان جمعهما من التعادل في مباراتيه السابقتين وعدم تسجيل أو تلقي أية أهداف.

اضافة اعلان

 

ملاعب

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة