الجمعة 26-04-2024
الوكيل الاخباري
 

كوستاريكا.. وجهة مفضلة لعشاق الطبيعة الساحرة

140-051841-costa-rica-favorite-nature-lovers-2


الوكيل الاخباري – كوستاريكا وجهة مفضلة لعشاق قضاء عطلة مميزة في أحضان الطبيعة الساحرة بين الغابات المطيرة الخضراء والشواطئ المليئة بالنخيل وتعد مقصد الكثير من السائحين.

اللغة الرسمية هي الإسبانية، لكن معظم السكان المحليين في المناطق السياحية الكبرى يتحدثون الإنجليزية، وسيحاولون بالفعل بدء الدردشة معك.

اضافة اعلان


أما أفضل الأوقات لزيارة كوستاريكا هي أواخر نوفمبر/تشرين الثاني أو أوائل ديسمبر/كانون الأول، فخلال هذا الوقت من العام، يكون موسم الأمطار قد انتهى عادة، وهناك الكثير من أشعة الشمس للاستمتاع بالمشاهد الطبيعية الخضراء بعد موسم الأمطار.


وهناك العديد من الأنشطة المذهلة في كوستاريكا أبرزها وجود مئات الشواطئ، وعدد كبير من البراكين، بالإضافة إلى مجموعة واسعة من الأنشطة الترفيهية التي تقدمها كوستاريكا.

وتعد كوستاريكا بلدا آمنا عند اتخاذ احتياطات السلامة الأساسية، وإذا كان عليك قضاء بضعة أيام في العاصمة، فاختر البقاء في إسكاثو، فهو الحي الأكثر أمانا والأجمل في هذه المدينة المتنوعة.


وعند السفر في جميع أنحاء البلاد، لا تحمل جواز سفرك معك في جميع الأوقات بدلاً من ذلك، احتفظ فقط بنسخة منه لتكون قادرًا على تقديمها في حالة الفحص العشوائي.


أحد الأشياء المهمة التي يجب معرفتها عند السفر إلى كوستاريكا، هو أن مياه الصنبور آمنة تمامًا للشرب في معظم أنحاء البلاد، ولكن إن كنت من أصحاب المعدة الحساسة، فمن الأفضل لك شراء المياه المعبأة، لاسيما عند زيارة المناطق النائية في البلاد.

إذا نفدت أموالك، فيمكنك دائمًا سحب المزيد باستخدام بطاقة الائتمان الخاصة بك من أي ماكينة صراف آلية، ستتيح لك بعض الآلات خيار سحب كل من الدولار أو الكولون "العملة المحلية"، ولكن لا توجد أجهزة صراف آلية في المدن الصغيرة.


كما تتميز كوستاريكا بنظام حافلات متطور يمكنك استخدامه للوصول إلى أي مكان في البلاد، فالحافلات مريحة ومكيفة الهواء في أغلب الأحيان.

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة