الإثنين 03-08-2020
الوكيل الاخباري



أحمد زاهر يكشف سبب خلافه مع مخرج البرنس بسبب هذا المشهد

9274866-595217415



الوكيل الإخباري _ حالة من الخوف والقلق سيطرت على الفنان أحمد زاهر من ردود فعل المتابعين ، وذلك عندما عُرض عليه دور فتحي" في مسلسل "البرنس" والتي جسدها ضمن السباق الرمضاني، هذا وحسب ما كشفه زاهر خلال لقائه في برنامج It’s showtime .


مؤكدا بانه بعد قراءته الدور شعر بالقلق من ردود أفعال الناس، والتي بالتأكيد كانت ستكرهه ، وفكر في الاعتذار ولكن استطاع محمد سامي أن يقنعه بالدور .
حيث أنه قال :"لم أعتد عند تجسيدي لأي شخصية سواء شريرة أو طيبة أن أتخذها من مرجع فني، ولكن من الشخصيات الحقيقية، فشخصية فتحي أخذتها من حوالي 12 شخصية حقيقية اخترت منهم أسوأ الصفات ووضعتها في فتحي، ففتحي في مخيلتي هو أشر شخصية في الدراما المصرية ". 


وأضاف بخصوص مشهد البنت الصغيرة التي ألقاها في الشارع :" خضت مشاجرة كبيرة مع محمد سامي بسبب رفضي لتصوير هذا المشهد، فكنت أرى أنه قاسٍ لأبعد الحدود ولن يتقبله الناس، ولكنه أصر على تصويره واستطاع أن يقنعني بذلك، ومن مميزات سامي أن كل المشاهد التي كتبها تعتبر ماستر سين وملحمة تمثيلية بين الممثلين، ولكن يعد أصعب مشهد بالنسبة لي في المسلسل مشهد الإفصاح عن سبب كرهي لرضوان "محمد رمضان".

 

المصدر : لها 

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة