الأربعاء 18-09-2019
الوكيل الاخباري



بالصور .. أصالة تثير الجدل من جديد !

غفتاىغالف



الوكيل الاخباري 

 

نشرت الفنانة السورية " أصالة" عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" صورة تجمعها مع الفنانة نوال الكويتية"، علقت عليها قائلة : "هنا لندن ... مع نوالتي الحبيبة الرّاقيه البسيطه المُفعمه بالمشاعر واللّطف والمحبّه نوال_الكويتية، وقامت "نوال" بإعادة تغريد الصورة مع كلمات أصالة دون وضع أية تعليقات عليها. 

أعتبر البعض أن تعليق" أصالة" وتوقفها أمام صفات الرقي والبساطة واللطف والمحبة في نوال الكويتية شي مبالغ فيه ، وانها تقصد مكايدة الفنانة "احلام" الشهيرة بردود أفعالها الصادمة وتعليقاتها القاسية ومنها "البلوك" الشهير لزميلتها "أصالة" على خلفية أزمة مرض الإعلامية الكويتية فجر السعيد.

تعليقات المتابعين كادت أن تعيد الأزمة بينها الفنانة "أصالة" و "أحلام" حيث علق أحدهم: "من كِتاب "كيف تغيظين صديقتك الحقودة" قِسم "عدو عدوي صديقي"، و ياويل قلبي ويلاه وشذا التحطيم، فنانة العرب مع فنانة الخليج..، ليش ماتصلتو علي احلام تجي لعندكن تكمل الصوره.

 

وعلى الفور تدخل جمهور نوال حتى لا تتورط في المعركة وأكدت واحدة من معجباتها أنها صديقة مقربة لأحلام والخلافات بينهما انتهت، علما أن الفنانة "أحلام" كانت قد اثارت أزمة سابقا مع أصالة بعد مباركتها اختيار نوال لتحل بدلا منها في لجنة تحكيم برنامج "ذا فويس.

 



 

المصدر : سيدتي

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة