السبت 20-04-2024
الوكيل الاخباري
 

بالفيديو - حقيقة اعتزال مها محمد

d1a29a09-7e7f-4fb6-9686-08be420cfcae


الوكيل الإخباري - نفت الفنانة الكويتية "مها محمد" الشائعات التي انتشرت في الفترة الماضية حول اعتزالها التمثيل مشيرة إلى انها ستعود عن قريب وبشكل قوي .

حيث انها قالت من خلال فيديو نشرته عبر حسابها الرسمي على أحد مواقع التواصل الإجتماعي :"وقالت محمد في مقطع فيديو، نشرته عبر صفحتها الخاصة على أحد مواقع التواصل الإجتماعي: "أنا لم أتوقف عن التمثيل كما يقول أو يظن البعض، ولكني منحت نفسي إجازة من العمل من أجل الاهتمام بإبنتي، وترقبوا في الأيام القادمة رجوعي بقوة إلى الشاشة".

اضافة اعلان


كما واشارت إلى ان هناك أولويات في الحياة وكان الاهتمام بإبنتي يحتل المرتبة الأولى في سلم أولوياتي". كما عبرت عن حبها الكبير لمتابعيها .

 

مها محمد : أنا ما وقفت تمثيل لس خذت بريك علشان أهتم في بنتي . . ❌ زيت الحشيش الأفغاني الخام الاصلي ❤ فوايدالزيت👇👇 ⭐اطاله الشعر⭐تكثيف الشعر⭐انبات الفراغات⭐ايقاف التساقط⭐ايقاف التقصف⭐القضاءعلى القشره⭐نعومه الشعر⭐ يطول الشعر بمقدار ٧ سانتي بالشهر وتبين نتايجه خلال اسبوع للطلب وتس اب《+966563437324》 للطلب انستقرام_ @ijb_99 @ijb_99 @ijb_99 عندنا توصيل لدول 👇👇 ☆السعودية☆عمان☆البحرين☆الكويت☆ الامارات☆قطر☆السودان☆اليمن☆الاردن☆ العراق☆ ❣☆والدفع عند الاستلام☆❣ ❌. . . . حسابي في السناب شات . حصريات المشاهير. . ‏snap : Tetogroup . . . #لولو #ريم #فرح_الهادي #الامارات #عقيل_فرح #مودل_روز #الكويت #السعودية #بنات #احلام_الشامسي #مصر #امل_العوضي #قصات #ضحك #وناسة #فلة #تجميل #فرح #نهى_نبيل #امل_العوضي #هند_البلوشي #مشاهير #شيلاء_سبت #الهام_الفضاله #أحلام #شيماء_علي #لجين_عمران #الرياض #حلا #دلع @mahaofficialq8
A post shared by حصريات المشاهير (@tetogroup) on

 

المصدر: الفن 

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة