الجمعة 29-03-2024
الوكيل الاخباري
 

حقيقة إصابة الفنانة شيرين عبد الوهاب بوعكة صحية وإلغاء حفلاتها.. (صورة)

egypt-today-sdgtr


الوكيل الاخباري - نفى محمد عبد الوهاب شقيق الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب الشائعات التي ترددت حول تعرضها لوعكة صحية، مؤكدًا أنها بصحة جيدة وتقضي عطلة الصيف مع ابنتيها، وبأنها لم تتعاقد على أي حفل في إشارة منه إلى مهرجان قرطاج .

ونشر محمد عبد الوهاب، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، صورة تجمعه بشقيقته شيرين عبد الوهاب، وعلق قائلا: “كفاية إشاعات بقى.. شيرين زي الفل وصحتها بمب الحمد لله.. ولا مسافرة تتعالج ولا أي حاجة من كل اللي اتكتب ده صح أصلا”.

اضافة اعلان

 

وتابع: “ولا كان في اتفاقيات ولا عقود حفلات ولاغينها، كفاية كدب وافترى واللي عنده عقد ممضي يطلعه، وبعد كده أي جريدة هتكتب حاجة مش مظبوطة هنقاضيها.. شيرين في إجازة مع ولادها”.

 

اظهار أخبار متعلقة



وانتشرت خلال الساعات الماضية شائعة بأن الفنانة شيرين عبد الوهاب تعرضت لوعكة صحية، وسافرت إلى العاصمة البريطانية لندن لتلقي العلاج، بعد انسحابها المفاجئ من المشاركة في فعاليات مهرجان قرطاج يوم 17 أغسطس 2019.


وأطلقت الفنانة “شيرين” حديثًا أغنية “يا بتفكر يا بتحس”، الخاصة بمسلسل “خمسة ونص”، من بطولة النجمة نادين نسيب نجيم، وقصي خولي، والذي عرض ضمن الماراثون الرمضاني لعام 2019، وهي من كلمات علي المولى وألحان صلاح الكردي.


وطرحت الفنانة شيرين عبد الوهاب، مؤخرًا، أغنيتها الجديدة التي تحمل اسم “حبه جنة”، برفقة زوجها الملحن حسام حبيب، على طريقة الفيديو كليب، عبر قناتها الرسمية على موقع “يوتيوب”.