الجمعة 26-04-2024
الوكيل الاخباري
 

حقيقة عودة الفنانة أصالة وزوجها بعد انفصالهما.. (فيديو)

320207122618568397413


الوكيل الاخباري - خرج الفنان المصري رامي صبري، ليوضح حقيقة تصريحاته السابقة بشأن عودة الفنانة السورية أصالة نصري، وزوجها المخرج طارق العريان، بعد إعلان انفصالهما مؤخرا.

اضافة اعلان


وأوضح رامي صبري لبرنامج "ذا إنسايدر" أن تصريحاته بشأن عودة أصالة وزوجها تم تفسيرها بشكل خاطئ، متابعا أنه عندما قال إن علاقة طارق بأصالة حب حقيقي، كان يقصد التعبير عن أمله في عودة العلاقة بينهما.


ويرى رامي صبري أنه لا يوجد هناك صداقة بين الأزواج بعد الانفصال، موضحا: "من الصعب أن يظلوا أصدقاء.. وإن شاء الله سيعودوا، لكن لا يوجد شيء اسمه صداقة".

 

وأعلنت الفنانة أصالة في شهر يناير انفصالها نهائيا عن زوجها المخرج طارق العريان، وكتبت عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام": "بمنتهى الأسف والحزن أُعلن انفصالي نهائيا عن والد أبنائي (آدم وعلي)، وأتمنى على الجميع عدم الدخول في التفاصيل، حرصا على مشاعري التي هلكت ومشاعر أولادي، وأنا كعادتي سأحرص على إتقان مسؤوليتي تجاه أبنائي".


وبعد ساعات من إعلان أصالة انفصالها، كتب المخرج طارق العريان عبر حسابه على "إنستغرام": "لسوء الحظ وصلنا إلى نهاية هذا الفصل، سأظل أحب هذه الروح الجميلة وأحترمها دائما، والدة أطفالي إلى الأبد".

 


المصدر: سبوتنيك

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة