السبت 20-04-2024
الوكيل الاخباري
 

رامي صبري يفجّر مفاجأة عن عودة أصالة وطارق العريان!.. شاهد

sabriassala12


الوكيل الاخباري - حل الفنان رامي صبري ضيفاً على برنامج "التاسعة"، مع ناردين فرج الذي تقدمه على القناة الأولى بالتلفزيون المصري، حيث أكد اعتزازه بصداقته بالفنانة أصالة، قائلاً: "أصالة إنسانة طيبة جداً جداً، أحياناً تتعصب لكنها حنينة وجدعة ولديها مميزات كثيرة".

وأضاف مؤكداً أن الدويتو الذي قدمه معها كان من أجمل الأغنيات التي قدمت، خاصة أنه كان أقل من الآن في الشهرة وأصغر في السوق الغنائي، ولا ينسى لها وقوفها بجانبه.

اضافة اعلان


وتطرق في حديثه لطلاق الفنانة أصالة وزوجها طارق العريان، وقال إنه حزن كثيراً بسبب هذا الأمر، خاصة أنه كان يرى أن علاقة أصالة وطارق العريان هي الحب الحقيقي، فكل من يراهما يعرف معنى الحب، وأكد أنه يشعر أن أصالة وطارق العريان سيعودان لبعضهما وأن الانفصال لن يدوم طويلاً لأن الحب بينهما كبير.

 

وتحدث عن أغنيته "حياتي مش تمام"، التي طرحها في عيد الحب، تزامناً مع طرح الفنان عمرو دياب لألبومه "سهران"، حيث أكد أنه لم يعد يخاف من طرح أغنيته سواء مع ألبوم عمرو دياب أو مع أي مطرب آخر.

وأوضح أن الأغنية حققت نجاحاً كبيراً، مشيراً إلى أن المطرب الذي يخاف من طرح أغنيته مع أغنيات أخرى هو المطرب الصغير الذي يشق طريقه، ويبحث عن جمهور يستمع له، أما هو فتعدى هذه المرحلة وأصبح له جمهوره الكبير في مصر والوطن العربي.

 


المصدر: لها 

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة