الجمعة 03-05-2024
الوكيل الاخباري
 

شاهد بالفيديو ..حمو بيكا يهاجم محمد رمضان

Sn1sB


الوكيل الإخباري - اتهم مطرب المهرجانات الشعبية المصري حمو بيكا، مواطنه الفنان محمد رمضان بأنه لا يستطيع الغناء، مدللًا على أن نجوميته وشعبيته التي حققها جاءت بناء على أنه ممثل محبوب فقط.

وأكد حمو بيكا في مقابلة متلفزة ببرنامج "شيخ الحارة والجريئة" الذي تقدمه إيناس الدغيدي أنه لا يسعى لتقليد محمد رمضان، بل إن "رمضان" هو من يسعى لتقليد حركاته في الغناء الشعبي.

وواصل حمو بيكا حديثه قائلًا: "محمد رمضان ممثل المفروض ملوش علاقة بالغناء، ولو هو مش ممثل بيغني مهرجانات مكانش حد هيعرفه".

وهاجم حمو بيكا، زميله حسن شاكوش، متهمًا إياه بالغرور والأنانية، وبيّن قائلًا: "شاكوش شايف نفسه الأول لكن اللي بيعمله في نفسه غلط عشان مجالنا مفيش فيه رقم واحد".

ونفى حمو بيكا عن نفسه تهمة الغيرة من حسن شاكوش قائلًا: "مش بنفسن منه وعمرها ما هتحصل حتى لو هينجح 100 سنة أنا فرحان إنه ناجح عشان عندي إحساس إني عملت حاجة".

وتحدث حمو بيكا عن تعاطيه المخدرات قائلًا إن هذا كان يحدث قبل 8 سنوات إلا أنه حاليًا لا يتناول أي مواد مخدرة، مردفًا: "مش بشرب مخدرات خالص واللى يقول يقول، وبنصح الشباب يبطلوا لأن أضرارها كثيرة وأنا عانيت لما كنت بشرب وليها أضرار مأثرة عليا وبتعالج في معدتي بسبب أضرار المخدرات".

اضافة اعلان