الثلاثاء 16-04-2024
الوكيل الاخباري
 

فيديو - سعد لمجرد يقلّد اللمبي ويتمنى التمثيل أمام هذه النجمة المصرية

5030954_1514710230


الوكيل الإخباري-كشف النجم سعد لمجرد عن رغبته في دخول مجال التمثيل، مؤكداً أنه عُرض عليه الكثير من السيناريوهات بانتظار اختيار النص الأفضل والمناسب ليحقق من خلاله نجاحاً جديداً.

وأكد لمجرد في لقاء ضمن برنامج "theinsider بالعربي" أنه يحب تقديم دور رومانسي كوميدي، كاشفاً أنه من عشاق النجم محمد سعد وشخصية "اللمبي"، متمنياً أن يشارك معه في أي عمل وأي دور.

اضافة اعلان

كما حدّد النجمات اللواتي يرغب في الوقوف أمامهن في حال دخوله مجال التمثيل، مؤكداً أنه يرغب في التمثيل مع النجمة نبيلة عبيد التي وصفها بـ"الأسطورة"، ومشيراً إلى أنه يرغب في الوقوف أمامها حتى وإن كان في مشهد أو دور صغير.


وتحدث لمجرد أيضاً عن الصداقة التي تجمعه بنبيلة عبيد، مؤكداً أنهما يتواصلان عبر "إنستغرام"، مشيراً إلى أنها "قمة في التواضع وهي تحب أغنيتيه (الحلق) و(المعلم)".

من جانبها، ردّت النجمة المصرية نبيلة عبيد على حديث لمجرد، حيث أعادت نشرت الفيديو عبر حسابها في "إنستغرام"، ووجّهت الشكر له من خلال تعليق كتبت فيه: "شكراً لنجم المغرب المطرب الكبير الصديق سعد لمجرد على كلماته الرقيقه. شكراً وبانتظار العمل الفني الذي يشرّفني ان نلتقي فيه سوياً على الشاشة. تحياتي لك ولكل أهلنا بالمغرب العزيز".

 

بدوره، ردّ سعد لمجرد على كلمات نبيلة عبيد من خلال تعليق على منشورها، قال فيه: "كل الشكر لكي محبوبة الجماهير سيدتي نبيلة"، وأضاف: "أسكون أكثر من سعيد وفخور بهذا العمل المنتظر، نحبكِ من أعماق قلوبنا يا جميلة الجميلات".



لها

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة