الجمعة 26-04-2024
الوكيل الاخباري
 

محمد رمضان يستّعد لأقوى حفل عربي في الرياض.. شاهد

images-13


الوكيل الاخباري - بدأ الفنان المصري محمد رمضان، يوم امس الاثنين، بروفات الاستعداد لأول حفل غنائي له في العاصمة السعودية الرياض.

اضافة اعلان


وأشار منظم الحفل، نبيل السويسي، إلى أن "الحفل من إنتاج شركة روتانا، ويتولى المسؤولية فريق الإدارة بها بقيادة سالم الهندي، وسعيد إمام، وأسامة رشدي، وبدأنا، السبت الماضي، في بناء المسرح الخاص به مع فريق عمل سعودي" بحسب تصريحاته لموقع "مصراوي".

 

وأضاف: "للمرة الثانية على التوالي بعد حفل الساحل الشمالي، تتولى مصممة الملابس نهال المصري تصميم الملابس، والتي من المقرر أن تكون مختلفة تماما، وكذلك الاستعراضات التي يقدمها الفنان محمد رمضان بشكل جديد، ونقوم حاليا باستكمال استعداداتنا لتقديم أقوى حفل عربي، وذلك تحت إشراف المنتج محمد محسن جابر الذي يتولى الإشراف فنيا على كل الحفلات التي نقدمها".

وكان الفنان محمد رمضان قد شارك جمهوره عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، فيديو له أثناء تواجده في الطائرة، متجها إلى السعودية، كتب: "في طريقي للبلد الغالي السعودية".

 

كما شارك محمد رمضان فيديو آخر له من الطائرة وهو يرقص على أنغام أغنيته "نمبر وان"، وقال ممازحا جمهوره: "إحساس مختلف الرقص فوق السحاب، سماعات الطيارة أقوى من سماعات بيتي".


ويقام حفل محمد رمضان بالسعودية، يوم الخميس الموافق 21 نوفمبر/تشرين الثاني الجاري، على مسرح معرض السيارات بمنطقة الجنادرية بالمملكة العربية السعودية، ضمن فعاليات موسم الرياض والذي ترعاه الهيئة العامة للترفيه في السعودية.


ويعد حفل السعودية هو الأول الذي يحييه محمد رمضان خارج مصر، بعد إحيائه حفلين؛ كان الأول في ساحة مسرح المنارة، بينما كان الحفل الثاني بالساحل الشمالي.

 


سبوتنيك

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة