الثلاثاء 23-04-2024
الوكيل الاخباري
 

محمد رمضان يوضح حقيقة تجاهله لنقيب الممثلين أشرف زكي ويثير الجدل.. شاهد

20191110130308569


الوكيل الاخباري - أثيرت في اليومين الأخيرين شائعات عن خلافات بين الفنان المصري محمد رمضان والفنان أشرف زكي نقيب الممثلين على خلفية انتشار مقطع فيديو يظهر فيه محمد رمضان في طريقه لتأدية واجب العزاء في الراحل هيثم أحمد زكي وتجاهله للنقيب رغم وقوفه لتلقي العزاء.

اضافة اعلان


إلا أن أشرف زكي حرص في تصريحات صحفية، على التأكيد على عدم وجود أي مشاكل بينه وبين محمد رمضان، ورد بقوله: “بالتأكيد لم يراني”، وأكد أن فكرة التجاهل غير مقبولة.


كما أشار الى أن محمد رمضان نشر صورة تجمعهما ببعض بعد عزاء الراحل هيثم، ووضح فيها أنه لا توجد أي خلافات بينهما، وعلق عليها بالقول: "هذه الصورة بعد عزاء صديقي النجم هيثم أحمد زكي ( رحمة الله عليه ) كان لا بد ان اشكر نقيبنا العزيز دكتور أشرف ذكي على وقوفه دائماً في الصفوف الأولى في اي شدة يمر بها اي من ابناء نقابتنا نقابه المهن التمثيلية. شكراً أخي الكبير ونقيبي ودكتوري بالمعهد العالي للفنون المسرحية ورئيس أكاديمية الفنون".

 

كما أشار إلى أن زوجته روجينا تعمل مع الفنان محمد رمضان في مسلسله الجديد، الذي سيخوض به السباق الرمضاني القادم.

 

وكان محمد رمضان قد نشر على حسابه الخاص بموقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام" صورة تجمعه بالفنان أشرف زكي نقيب الممثلين وعلق عليها بأنه يعتبره بمثابة الأخ الكبير الذي يستند عليه في الأزمات.

 


لها

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة