الإثنين 19-04-2021

مي عمر تكشف معاناتها مع مرض والدها.. فيديو

مي-عمر3


الوكيل الاخباري - كشفت الفنانة المصرية مي عمر، خلال حلقتها مع الفنان أحمد زاهر، في برنامج "بصراحة مع"، عن تجربتها الأليمة مع مرض والدها، مرضًا مزمنًا احتاج لعملية زراعة للكبد، وهي في سن العشرين.

اضافة اعلان

وأوضحت أنها فوجئت ذات يوم بتعرض والدها لنزيف كبدي، مما استدعى عملية زراعة كبد خلال مدة أقصاها ستة أشهر، فحاولوا البحث عن مكان لتتم فيه الزراعة سريعًا، لأن هذه العملية تتطلب البقاء على قيد قوائم الانتظار بالمستشفيات لمدة طويلة.

 

وتابعت أنها سافرت بصحبة والديها إلى الصين، حيث استقروا على مكان العملية، وعاشوا في المستشفى لمدة ثمانية أشهر كاملة، في معاناة نفسية، تعلمت خلالها اللغة الصينية لتتمكن من قراءة التحاليل والتقارير الطبية، وكان يقع على عاتقها عبء كبير في إخفاء أي نتيجة سلبية عن والدها حتى لا تتأثر نفسيته وبالتالي تتأثر المناعة.


يشار إلى أنه عرض مؤخرا لمي عمر مسلسل "لؤلؤ"، وهو من قصتها، سيناريو وحوار محمد مهران، إخراج محمد عبد السلام، إشراف على الكتابة والإخراج محمد سامي، وشارك في بطولته أحمد زاهر، نرمين الفقي، محمد الشرنوبي، نجلاء بدر، إدوارد، هيدي كرم، هدير عبد الناصر، سلوى عثمان، حمدي هيكل وملك أحمد زاهر.

 


لها

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة