الجمعة 26-04-2024
الوكيل الاخباري
 

والدة تامر حسني تتحدث عنه بتسجيل صوتي !

8d6c2b3273


الوكيل الاخباري - نشر الفنان المصري تامر حسني عبر خاصية القصص المصورة الملحقة على حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، تسجيلاً صوتيا لوالدته أثناء حديثها عنه، وسرعان ما تداوله رواد السوشيال ميديا على صفحاتهم المختلفة.

اضافة اعلان


وكشفت والدة تامر حسني أن ابنها تحمل المسؤولية منذ طفولته، قائلة: "تامر ابني وأبويا وأبو أخوه وأبونا كلنا، شايل الحمل والمسؤولية من صغره".

 

يذكر أن تامر حسني يصور حالياً بقية مشاهده في فيلم "مش أنا" في عدد من مناطق القاهرة، والذي يشارك في بطولته كل من حلا شيحة وماجد الكدواني وسوسن بدر ومن إخراج سارة وفيق.


وكان العمل توقف بسبب انشغال عدد من أبطاله بأعمال موسم رمضان الماضى، وأزمة فيروس كورونا، ويُعد فيلم "مش أنا" أول فيلم سينمائي مصري يتم تصوير أحداثه بين مصر والسعودية.


يذكر أن آخر أعمال تامر حسني كان فيلم "الفلوس"، والذي حقق إيرادات مرتفعة بمصر ودول الخليج في ظل موسم سينمائي ضعيف، حيث انطلق الفيلم في دور العرض المصرية والعربية يوم 25 من كانون الأول (ديسمبر) الماضى، وهو قصة تامر حسني، وسيناريو وحوار محمد عبد المعطي، إخراج سعيد الماروق، وشارك في بطولته إلى جانب تامر حسني كل من زينة، خالد الصاوي، محمد سلام، عائشة بن أحمد، بالإضافة إلى عدد من النجوم الذين يظهرون كضيوف شرف، مثل أحمد السقا ومي عز الدين.

 

A post shared by Fanonline (@fanonline1) on

المصدر: لها

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة