الأربعاء 01-02-2023
الوكيل الاخباري

كابيتال بنك يطلق خدمات الدفع عبر رمز الاستجابة السريعة (QR Code) من خلال أجهزة نقاط البيع الخاصة به

Capital Bank Logo Variations-02


الوكيل الإخباري - تماشياً مع توجهه في تطوير وتقديم أحدث الخدمات لعملائه من قطاع الشركات، أطلق كابيتال بنك خدمة جديدة يتيح من خلالها لجميع عملاء البنوك والمحافظ الوطنية ممن تتوفر لديهم خدمة رمز الاستجابة السريعة (QR Code) على هواتفهم النقالة، إمكانية إتمام عمليات الشراء للخدمات والمنتجات عن طريق أجهزة نقاط البيع الخاصة بالبنك والمنتشرة لدى التجار في أرجاء المملكة ليتم الدفع الكترونيا عبر الهاتف النقال بكل سهولة ويسر باستخدام كليك من خلال رمز الاستجابة السريعة (QR Code).

اضافة اعلان


حيث توفر هذه الخدمة لفئة قطاع الأفراد المستهدفة ميزة قبول عمليات الدفع دون الحاجة لاستخدام البطاقات الائتمانية أو الدفع المباشر،وكما تتميز ايضا بسرعة تحصيل مبيعات التجار المتعاقدين مع كابيتال بنك والحاصلين على أجهزة نقاط البيع الخاصة بالبنك بحيث يتم إيداع حصيلة مبيعاتهم في حساباتهم المصرفية لدى كابيتال بنك بشكل فوري وفي أي وقت بكل سهولة وأمان.
وفي تعليقه علىإطلاق هذه الخدمة، قال مدير إدارة النقد والخدمات الرقمية في كابيتال بنك زيد الكردي، "نواصل في كابيتال بنك استحداث خدمات ومنتجات تهدف لتسهيل العمليات المصرفية والمالية لعملائنا من قطاعي الشركات والأفراد تماشيا مع استراتيجية البنك وتوجهات البنك المركزي الأردني لتطوير خدمات الدفع الالكتروني لخدمة القطاعات كافة، حيث تأتي هذه الخدمة الرائدة مكمّلة لميزات أجهزة نقاط البيع الخاصة بنا والممنوحة لعملائنا من قطاع الشركات".


وأضاف الكردي أنكابيتال بنك يضع دائماً ضمن استراتيجيته هدف منح مزايا وقيمة مضافة لعملائه، لتسهيل حياتهم، والتوفير عليهم، وتعزيز السيولة لديهم عبر برامج وخدمات متعددة، وبأحدث الابتكارات المتاحة في القطاع المصرفي.


من جانبها، أثنت الشركة الأردنية لأنظمة الدفع والتقاص (جوباك)، وهي الشركة التي أطلقت وتدير نظام كليك للدفع الفوري، على جهود كابيتال بنكفي إطلاق الخدمة وإثراء منظومة المدفوعات الرقمية الفورية التي من شأنها أن تسهل الخدمات المالية على الأفراد والمؤسسات وأن تجعلها أكثر سلاسة ومرونة وبالتالي زيادة استخدامها وتعزيز الشمول المالي في المملكة. كما أشارت إلى أهمية تضافر الجهود في القطاع المالي لتقديم خدمات مالية متقدمة تحاكي احتياجات الأفراد والتجار وتجعل الخدمات الرقمية خيارهم الأول.


ومن الجدير بالذكر أن كابيتال بنك يقدم للتجار أحدث أجهزة نقاط البيع POS والتي توفر ميزة قبول وسائل دفع محلية وعالمية متعددة ضمن أحدث التقنيات الأمنية العالمية، وبأسعار تنافسية،بالإضافة إلى خدمات ما بعد البيع وبوابة الدفع الإلكتروني.