الثلاثاء 02-03-2021

الصحة: نسبة الإنجاز بمستشفى السلط الجديد 100%

444


الوكيل الإخباري - قال امين عام وزارة الصحة الدكتور حكمت ابو الفول، إن تشغيل مستشفى السلط الجديد هو على سلم اولويات الوزارة.

جاء ذلك خلال زيارة الدكتور ابو الفول اليوم الاربعاء يرافقه مساعده لشؤون الخدمات المهندس راتب مغنم وعددا من مسؤولي الوزارة، بحضور مدير المستشفى انور النويري ومدير المشروع الرائد المهندس خالد الفاعوري الى مشروع مستشفى السلط الجديد للاطلاع على سير العمل والمراحل التي وصل اليها الانجاز فيه.

واشار ابو الفول الى أن مشروع مستشفى السلط يكتسب اهمية كبيرة وحيوية لأبناء المنطقة بمحافظة البلقاء، حيث وصل المشروع الى مراحله النهائية وبنسبة انجاز 100%، حيث تم تجهيز المستشفى بجميع الاجهزة في المختبر وعيادات الاسنان واجهزة التصوير الشعاعي وسيتم التشغيل التدريبي في المستشفى لتقديم الخدمة الطبية على اكمل وجه. وبين ابو الفول، ان المستشفى الجديد صمم بمستوى هندسي وفق افضل المعايير المعتمدة للمستشفيات، وبسعة 350 سريرا قابلا للتوسعة الى 450 سريرا، كما سيخصص فيه سكن للممرضات ومواقف للسيارات.

وجال ابو الفول في اقسام المستشفى واستمع الى احتياجات ادارته وكوادره والمراجعين والمرضى على اسرة الشفاء وفي قسم الاسعاف والطوارئ.

اضافة اعلان

المصدر: بترا