الثلاثاء 19-03-2024
الوكيل الاخباري
 

تعطيل وتأخير دوام مدارس يوم الاحد - تحديث

2202116182331841204748


الوكيل الاخباري - مجدي الباطية - قرر مدير تربية عجلون تعطيل دوام مدارس المحافظة ليوم غد والتحول للتعليم عن بعد بسبب الظروف الجوية ، وفق الناطق الاعلامي بالوزارة عبد الغفور القرعان . 

اضافة اعلان

 

كما قرر مدير تربية محافظة جرش الدكتور فيصل الهواري تعطيل مدارس سوف وساكب ونجدة والحسينيات بسبب الظروف الجوية السائدة وحرصاً على سلامة الطلبة والمعلمين، والانتقال بالتعليم فيها عن بعد.

وأشار إلى أن بقية مدارس المديرية سيجري تأخير دوامها حتى التاسعة صباحا.

 

وقررت عطوفة مدير التربية والتعليم للواء المزار الشمالي الدكتورة ختام عبابنة تأخير الدوام ليوم غد الأحد ٢٠٢١/٢/٢١ في جميع مدارس اللواء الى الساعة التاسعة صباحا وذلك خوفا على سلامة أبنائنا الطلبة و تحسبا لحدوث الانجماد .

 

كما قررت مديرة التربية والتعليم للواء الجامعة الدكتورة يسرى العرواني، تأخير الدوام ليوم غدٍ الأحد - الموافق : ٢٠٢١/٢/٢١ في جميع مدارس اللواء  إلى الساعة التاسعة صباحًا،  وذلك حرصاً على سلامة الطلبة و تحسبًا لحدوث الانجماد.

 

وقرر مدير التربية والتعليم لمنطقة السلط، هارون الرحاحلة، تأخير دوام المدارس الحكومية والخاصة الأحد، لتبدأ الحصة الأولى في تمام التاسعة صباحاً، نظراً للظروف الجوية السائدة وحرصاً على سلامة الطلبة والمعلمين.